رياضة

ضربة قوية للنجم المغربي حكيمي من صديقه مبابي.. وصديقة زوجته تخرج عن صمتها بخصوص التهمة الموجهة إليه

ضربة قوية للنجم المغربي حكيمي من صديقه مبابي.. وصديقة زوجته تخرج عن صمتها بخصوص التهمة الموجهة إليه

بعد الجدل الذي أثير الأسبوع الفائت حيال تهم الاغتصاب التي وجهت إلى اللاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي، نتطرق إلى علاقة أشرف مع زوجته الممثلة الإسبانية هبة عبوك التي سجلت فارق عمر كبير وخيانة من الطرفين.

فقد حذفت الممثلة الإسبانية مجموعة من صورها مع زوجها من حسابها على “إنستغرام” بعد اتهامه بالاغتصاب والاعتداء الجنسي على شابة في باريس نهاية الأسبوع الماضي.

حذف الصور
وأعلنت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن عبوك لم تتحدث إلى وسائل الإعلام بخصوص اتهام زوجها بالاغتصاب، إلا أنها قامت بتصرف قد يبين ما يدور بينهما، إذ حذفت الكثير من صور أشرف في إشارة إلى أنها ترغب بالابتعاد عنه بعد اتهام الشابة، أو أنها فعلاً بدأت إجراءات الانفصال.

فارق العمر
يذكر أن حكيمي، وأثناء وجوده في ألمانيا عام 2018، التقى بزوجته الممثلة التونسية ​هبة عبوك​ البالغة من العمر 36 عاما، ليتزوجا بعد اللقاء بما يقارب من عامين من لقائهما في عام 2020، علماً ان حكيمي الذي يبلغ من العمر حالياً 24 عاما، متزوج من عبوك التي تبلغ من العمر 36 عاماً.

خيانة الزوجة
وكانت أنباء أشارت إلى احتمال خيانة هبة، التي يعتبرها البعض من زوجات لاعبي كرة القدم الأكثر جاذبية وجمالاً، لزوجها مع زميله لاعب فريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي.

إذ وثقت وسائل الاعلام حادثة احتفاء عارضة الأزياء الإسبانية بصديق زوجها أشرف حكيمي متجاهلة الإشارة لإصابة زوجها الذي يلعب مع كيليان في النادي الباريسي.

خيانة الزوج
من جهة أخرى، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنّ مانون بنسود، الصديقة المقربة جدًا لروز بيرترام، صديقة كيليان مبابي، تجمعها علاقة غرامية بأشرف حكيمي، وذلك بحسب صحيفة “legossip” الفرنسية.

إشارة إلى أن نجم المنتخب المغربي لكرة القدم أشرف حكيمي خرج عن صمته معلقا عن تهمة الاغتصاب التي طالته، والتي تداولتها الوسائل الإعلاميّة بعدما وجهته إليه شابة.

فقد نفى حكيمي، المتزوج من امرأة تكبره ب12 عاماً، تلك المزاعم مشدداً على أنها لا تمتّ للحقيقة بصلة.

وكشفت الممثلة الإسبانية كلارا لاجو، تفاصيل جديدة حول وضع صديقتها ومواطنتها هبة عبوك، زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي.

“لا تمر بأفضل حالاتها”
وتحدثت كلارا لاجو إلى وسائل الإعلام في أثناء حضورها جوائز اتحاد الممثلين الذي أقيم في مدريد، حيث تمّ ترشيحها وفوزها بجائزة آنا دي أرماس عن دورها في فيلم Blonde في فئة أفضل ممثلة إنتاج دولية.

وقالت كلارا للإعلاميين، إن صديقتها هبة عبوك لا تمرّ بأفضل حالاتها على الصعيد الشخصي.

وبحسب ما نقلت صحيفة okdiario الإسبانية، فقد أشارت كلارا لاجو إلى أن هبة عبوك حزينة ومنعزلة بعد اتهام زوجها أشرف حكيمي باغتصاب شابة تبلغ من العمر 24 عاماً.

خلف الكواليس
وقالت كلارا لاجو: “لم أتمكن من التحدث مع هبة.. لقد أرسلت لها رسالة وأجابت بأننا سنحتسي القهوة”، دون أن ترغب في الخوض في التفاصيل حول هذا الموضوع.

في الواقع، فضّلت كلارا عدم الخوض كثيراً في الأمر، لأنها “لا تملك كل المعلومات”. لكنّ لقاءً مرتقباً وسط العاصفة، سيتم بين الصديقتين.

في الوقت الحالي، تستمر هبة عبوك في البقاء خلف الكواليس، بصرف النظر عن كل المعلومات التي يتم تداولها حول هذه القضية، والتي وضعتها في مقدمة وسائل الإعلام.

صداقة عميقة تجمع بين النجمتين
وكانت الممثلة تونسية الأصل، تشارك من وقت لآخر، لمحات من حياتها الخاصة على ملفها الشخصي عبر “انستجرام“، حيث لديها ما يقرب من مليوني متابع.

الأمر في يد العدالة
ومع ذلك، يبدو أنها، على الأقل في الوقت الحالي، تفضّل الابتعاد عن الجميع وعدم الظهور علناً.

من جانبه، لم يفصل أشرف حكيمي في الأمر أيضًا، لأنّ الأمر برمته في يد العدالة، وهو الذي سيحكم ببراءته أو العكس.

وكان آخر منشور لأشرف حكيمي على مواقع التواصل الاجتماعي في 20 فبراير أيضاً، ولم يكن هناك أيّ رد فعل من جانبه.

وقالت صاحبة الشكوى، إنّ المدافع المغربي تواصل معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي منتصف شهر يناير الجاري. ثم دعاها إلى مقر إقامته الواقع في ضواحي باريس.

وبحسب صحيفة لو باريزيان، فإن نجم باريس سان جيرمان ذهب بعيداً معها وبدأ في لمس جميع الأجزاء الحميمة من جسدها. بما في ذلك أعضاؤها التناسلية وثدياها.

وعندما رأت ذلك، أبدت المرأة مقاومة وطلبت على الفور من صديقة المساعدة في الخروج من المكان الذي كانت تتواجد فيه مع لاعب كرة القد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى