منوع

هبة نور تتألق بإطلالة ساحرة وجمهورها يثني على جاذبية أحمر الشفاه (صور)

نشرت الفنانة السورية هبة نور مجموعة من الصور الجديدة على حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”. وظهرت هبة نور بإطلالة ساحرة وجذابة.

حيث أبرزت أنوثتها وقامتها الممشوقة. واعتمدت تسريحة شعر جذابة بشكل ويفي مرتب وناعم، بالإضافة إلى مكياج ناعم يتماشى مع ملامحها وفستانها الأنيق. وكشفت هبة نور سابقاً عن عدم خططها لحياتها العاطفية، وأنها تترك كل شيء للنصيب والقدر.

هبة نور هي فنانة سورية بدأت مشوارها الفني كفتاة فيديو كليب وإعلانات. وحصلت على فرصتها الأولى في التمثيل من المخرج نجدت إسماعيل أنزور، الذي طلب منها المشاركة في مسلسلي “المحروس” و “سقف العالم” والسهرة التلفزيونية “دموع مرام”، وذلك عام 2006. وفي العام التالي.

كما شاركت في أول تجاربها السينمائية في مصر من خلال فيلم “عندليب الدقي” مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي. وشاركت هبة نور مؤخراً في الجزء الثاني من مسلسل “الحرملك” بدور “زمردة”، والذي تم عرضه مؤخراً.

أبرز المعلومات عن هبة نور

هبة نور هي ممثلة وفنانة سورية، ولدت في 8 أكتوبر 1986 في مدينة حلب بسوريا. بدأت مشوارها الفني عام 2006، حيث شاركت في مجموعة من المسلسلات والأفلام السورية والمصرية، وحققت نجاحاً واسعاً في الوطن العربي.

وقد كانت بدايتها الفنية كفتاة فيديو كليب وإعلانات، وحصلت على فرصتها الأولى في التمثيل من المخرج نجدت إسماعيل أنزور، حيث شاركت في مسلسلي “المحروس” و “سقف العالم” والسهرة التلفزيونية “دموع مرام”، وذلك عام 2006. وفي العام التالي، شاركت في أول تجاربها السينمائية في مصر من خلال فيلم “عندليب الدقي” مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي.

ومن أبرز أعمالها التلفزيونية: “الحرملك”، “إلى أين”، “طاقة القدر”، “بنات العيلة”، “أيام الدراسة”، وغيرها. كما شاركت في عدد من الأفلام السورية والمصرية، مثل: “عندليب الدقي”، “حمام الأميرة”، و “الساحر”، وغيرها.

كما تميزت هبة نور في أعمالها بأدائها القوي والمميز. وقد حصلت على عدد من الجوائز والتكريمات عن دورها في العديد من الأعمال الفنية. كما أنها تتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربي، ولديها جمهور كبير يتابع أعمالها ويحبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى