منوع

رواد عليو تشارك صوراً جديدة برفقة ابنتيها والجمهور يثني على جمالهما

ظهرت الممثلة السورية الجميلة رواد عليو بإطلالة جذابة ولطيفة رفقة ابنتيها في عيد الأضحى المُبارك، حيث نشرت صوراً جديدة لها على وسائل التواصل الاجتماعي. وظهرت رواد عليو، التي اشتهرت بأدوارها الجميلة والمميزة في الدراما السورية، برفقة ابنتيها الجميلتين ورد ولور، وهي تبتسم بسعادة وترتدي النظارات الشمسية مع ترك شعرها الناعم منفرداً.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع إطلالة رواد عليو وأشادوا بجمالها وأناقتها التي تميزت بها في الصور، وذلك بعد غيابها لفترة طويلة عن الأضواء.

يُذكر أن رواد عليو قد شاركت في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، ومن أبرزها مسلسل “ضيعة ضايعة”. حيث لعبت دور “عفوفة” ونالت إعجاب الجمهور بأدائها المميز وملامحها الهادئة والناعمة.

أبرز المعلومات عن رواد عليو

رواد عليو هي ممثلة سورية ولدت في مدينة حمص بسوريا. بدأت حياتها الفنية في التمثيل في عام 1992 ولكنها اشتهرت بأدوارها في الدراما السورية في العقد الأخير من القرن الماضي وحتى الآن. وقدمت رواد عليو العديد من الأعمال الدرامية الناجحة والتي نالت إعجاب الجمهور في سوريا والعالم العربي.

ومن أبرز أعمالها الدرامية المسلسلات التالية: “ضيعة ضايعة”، “كلام على ورق”، “قلوب عريضة”، “الدالي”، “أخوات الزمن الجميل” و”في قلبي أنثى عبرية”. ونالت رواد عليو عدة جوائز فنية، من بينها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان دمشق السينمائي عام 2006 عن دورها في مسلسل “ضيعة ضايعة”.

كما تتميز رواد عليو بملامحها الهادئة والناعمة وأدوارها المميزة في الدراما السورية، وتعد واحدة من أشهر نجمات الدراما السورية في العالم العربي. وتحظى بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها ملايين المعجبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى