منوع

نوال الزغبي تتألق بإطلالة أنيقة على متن يخت.. ‘حلوة الحلوات’ (شاهد الصور)

ظهرت الفنانة اللبنانية الشهيرة “نوال الزغبي” بإطلالة رائعة خلال جلسة تصوير خاصة على متن يخت، وشاركت جمهورها بصور لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. وقد ارتدت نوال توبًا أبيض بدون أكمام، مع قبعة على رأسها ونظارة شمسية، وتسريحة شعر منسدلة على كتفيها، إضافة إلى مكياج يبرز جمال وجهها.

وقد تفاعل الجمهور بشكل إيجابي مع هذه الصور، معبرين عن حبهم وإعجابهم بجمال نوال الزغبي، ولاقت الصور إعجابًا وإشادة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أبرز المعلومات عن نوال الزغبي

نوال الزغبي هي مغنية وفنانة لبنانية، ولدت في 29 يونيو 1972 في بيروت، لبنان. بدأت مسيرتها الفنية في بداية التسعينات، وأصدرت ألبومها الأول “Wehyati andak” في عام 1992، وحققت شهرة كبيرة بعد ذلك. وقد قدمت نوال الزغبي العديد من الألبومات، والأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، كما تم تكريمها بالعديد من الجوائز الفنية.

ومن أبرز الأغاني التي قدمتها نوال الزغبي: “عينيك عالبال”، “تخيل عيش”، “غريبة الناس”، “دي اللي بينا”، “كده باي” و “لو تعرفوا”.

وتشتهر نوال الزغبي كذلك بأنها قدمت العديد من الأغاني لأفلام السينما والدراما التلفزيونية، مثل “يا جارة الوادي”، و “الحب الحقيقي”، و “العالمي”.

وتعتبر نوال الزغبي واحدة من أشهر النجمات في العالم العربي، وقد حققت نجاحًا كبيرًا في مجال الفن، ولا تزال تمتلك جمهورًا كبيرًا حتى اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى