زينب فياض تثير الجدل بصورة جريئة تستعرض فيها مفاتنها.. شو هالتضاريس الحلوة! - ترند بوست
منوع

زينب فياض تثير الجدل بصورة جريئة تستعرض فيها مفاتنها.. شو هالتضاريس الحلوة!

بعد ساعات من إجراء عملية تجميل في شفتيها والكشف عنها على الإنستغرام، نشرت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، صورة جريئة أظهرت مفاتن جسدها بشكل مثير ومستفز.

ونشرت زينب فياض الصورة المثيرة في خاصية “الستوري” على حسابها في الإنستغرام، وهي ترتدي ليجنز أزرق وتوب نصف بطن كشف عن جسدها بشكل كامل.

واختارت زينب فياض التقاط الصورة من الجانب لإبراز بروز مؤخرتها “البرازيلية” وصدرها الممتلئ. وأثارت زينب فياض جدلاً واسعاً بوضعها لأغنية “وسع وسع” للفنان المصري أحمد سعد في الخلفية، مع تعليق مثير “مين اللي جاي. يا ويلييييي”.

أبرز المعلومات عن زينب فياض

زينب فياض هي ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ولدت في 24 سبتمبر 1995 في مدينة بيروت، لبنان. وهي تعمل كموديل وممثلة، وظهرت في بعض الأعمال الفنية اللبنانية. مثل مسلسل “حالة عشق” في عام 2019، وفيلم “حرام الجسد” في عام 2020.

كما تعتبر زينب فياض شخصية مثيرة للجدل، حيث تشارك بشكل متكرر صورًا جريئة على حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي. وتثير الكثير من الانتقادات والجدل بسبب بعض مواقفها وتصريحاتها.

وكانت زينب فياض قد أثارت الجدل في السابق بسبب خلافها مع والدتها هيفاء وهبي. وقد تداولت وسائل الإعلام العربية العديد من الأخبار حول هذا الخلاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى