منوع

ميريام فارس تثير الجدل بإطلالة جريئة وحظر التعليقات.. سعيدة بهذه الإطلالة!

نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس مجموعة من الصور التي يمكن وصفها بالجريئة، والتي توثق استمتاعها بإجازتها الصيفية على إحدى الجزر، دون تحديد اسم البلد الذي تقضي فيها العطلة.

وفي الصور التي نشرتها على حسابها في الإنستغرام، ظهرت ميريام فارس بملابس السباحة الخضراء وهي تستمتع بوقتها على الشاطئ. وفي إحدى الصور، ظهرت ميريام فارس بحمالة الصدر فقط، فيما ارتدت “كاش مايوه” باللون الأحمر لتغطية الجزء السفلي من جسدها في صورة أخرى.

وحققت الصور التي نشرتها ميريام فارس ردود فعل متباينة بين معجبيها، فبعضهم أثنوا على جرأتها وجمالها، فيما انتقدها آخرون لتعرضها للإفراط في الجرأة.

أبرز المعلومات عن ميريام فارس

ميريام فارس هي مغنية وممثلة لبنانية، ولدت في 3 مايو 1983 في مدينة النبطية في لبنان. بدأت ميريام فارس مسيرتها الفنية في بداية الألفية الثالثة. وأصبحت شهيرة في العالم العربي بعد إصدارها لعدد من الألبومات الناجحة والأغاني الشهيرة.

كما تميزت ميريام فارس بأدائها الغنائي الجذاب والراقص، وأصبحت واحدة من أشهر نجمات الفن العربي في العالم. حيث قدمت العديد من العروض الموسيقية والحفلات الغنائية في العديد من البلدان العربية والأجنبية.

وبالإضافة إلى مسيرتها الفنية، شاركت ميريام فارس في بعض الأعمال التلفزيونية والسينمائية العربية. ولها عدد من الأدوار المميزة في الأعمال الدرامية اللبنانية.

وتعرف ميريام فارس أيضًا بأسلوبها الجريء في الأزياء، حيث تفضل ارتداء الملابس الجريئة والمثيرة في بعض الأحيان. وهو ما جعلها تثير الجدل بين الجمهور ووسائل الإعلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى