منوع

مريم الدباغ تثير الجدل بإحتفالها في ملهى ليلي في الجزائر بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ61 للاستقلال

نشرت المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، العارضة التونسية مريم الدباغ، مجموعة من الفيديوهات التي توثق رحلتها إلى الجزائر ومشاركتها في احتفالات الذكرى الـ61 لاستقلالها، والتي أقيمت في أحد الفنادق.

وقد ظهرت مريم الدباغ في فيديوهات نشرتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وهي تزور الجزائر في مهمة عمل للترويج لبعض الأماكن. ونشرت مقطع فيديو لها وهي ترقص على أنغام الموسيقى الصاخبة في حفل احتفال بالذكرى الستين لاستقلال الجزائر، وذلك من داخل صالة الطعام والملهى التابع لفندق “ولاونج لو كوين”.

كما حظيت مريم الدباغ بانتقادات لاذعة بعد نشرها لمثل هذه الفيديوهات. وذلك بسبب اعتبار الجزائر دولة صديقة وشقيقة لتونس، وقد أثارت هذه الفيديوهات الكثير من الجدل بين المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر وتونس.

أبرز العملومات عن مريم الدباغ

مريم الدباغ هي عارضة أزياء ومشهورة في مواقع التواصل الاجتماعي، ولدت في 29 أغسطس 1992 في تونس. بدأت مريم الدباغ مسيرتها الفنية كعارضة أزياء في سن مبكرة، وبعد ذلك بدأت في نشر محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت شهيرة في العالم العربي بسبب متابعتها الكبيرة على هذه المواقع.

كما تتميز مريم الدباغ بشخصيتها الجريئة والمثيرة للجدل في بعض الأحيان. حيث تنشر صورًا جريئة وفيديوهات مثيرة بشكل دائم على مواقع التواصل الاجتماعي. وكانت قد شاركت في برنامج تلفزيوني تونسي يدعى “المصمم العظيم”. كما فازت بلقب “ملكة جمال تونس للأناقة” في عام 2018.

ومنذ ذلك الحين، شاركت مريم الدباغ في العديد من البرامج التلفزيونية العربية. وظهرت في بعض الأعمال الدرامية العربية، إضافة إلى نشاطها في مجال العمل الخيري والتطوعي. ولكنها اثارت الجدل وتعرضت للانتقادات بسبب بعض المواقف والمحتويات المثيرة للجدل التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى