منوع

جورجينا رودريغيز تظهر بفستان شفاف باللون الأصفر الجريء.. والجمهور يثني على إطلالتها الجذابة (صور)

نشرت خطيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز، مجموعة من الصور الجديدة لها على حسابها الشخصي على منصة انستغرام. ظهرت جورجينا في الصور وهي ترتدي فستاناً قصيراً للغاية باللون الأصفر الشفاف في الجزء العلوي.

كما حافظت على حذاء عالي الكعب فضي اللون وحملت حقيبة يد سوداء، مع ارتداء نظارات شمسية سوداء. وقد اختارت جورجينا تسريحة شعر بسيطة وماكياجاً خفيفاً للغاية، وكانت على متن يخت فاخر.

التقطت الصور بينما كانت تتواجد مع خطيبها، لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو، وعدد من الأصدقاء، في رحلة بحرية على متن اليخت الخاص بهما. يتابع جورجينا أكثر من خمسين مليون شخص عبر انستغرام، وتقضي حالياً أوقاتها إلى جانب كريستيانو.

الذي يتنقل بين البرتغال وإسبانيا، مستفيداً من فترة توقف الدوري السعودي. ويجدر الإشارة إلى أنهما واجها في السابق موجة من الشائعات التي روجت لاحتمال انفصالهما، قبل أن يدحضا هذه الشائعات بظهورهما سوياً.

أبرز المعلومات عن جورجينا

جورجينا رودريغيز هي شخصية إسبانية ولدت في 27 يناير 1995، وبدأت مسيرتها المهنية في عالم الأزياء كعارضة أزياء في سن مبكرة. وقد اشتهرت بعد علاقتها العاطفية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يعد أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم. وتعد جورجينا أيضًا مؤثرة اجتماعية ومصممة أزياء.

كما تمتلك شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها أكثر من 27 مليون متابع على حسابها الرسمي على إنستغرام. وتدعم جورجينا العديد من القضايا الاجتماعية والبيئية وتشارك في العديد من الفعاليات الخيرية والإنسانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى