منوع

أصالة نصري تتألق في إطلالتها الجديدة من المغرب.. “مين أنتِ معقول متغيرة هيك” (صور)

نشرت الفنانة أصالة على حسابها الشخصي في موقع الصور والفيديوهات إنستجرام صورة جديدة من إطلالتها الأخيرة في المغرب. وقد تألقت أصالة في الحفل بقفطان أبيض مزين بتطريزات أنيقة، واعتمدت تسريحة شعر ناعمة ومكياج جريء يتناسب مع اللوك.

وتستعد أصالة لاستقبال حفيدها الأول، بعد أن أعلنت ابنتها شام عن حملها مؤخرًا. وقد احتفلت أصالة خلال الأيام الماضية بالذكرى الثانية لزواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، ونشرت صورة رومانسية جمعتهما عبر السوشيال ميديا. ومن المقرر أن تطرح أصالة أغنية جديدة بعنوان “متسألنيش” ضمن ألبومها الجديد، والتي تم كتابة كلماتها من قبل الشاعر الراحل ناصر الجيل، وتوزيع الفنان محمد ضياء الدين.

أبرز المعلومات عن أصالة نصري

أصالة نصري هي مغنية وممثلة وملحنة سورية، ولدت في 15 مايو 1969 في دمشق. بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة وحققت شهرة واسعة في العالم العربي بفضل أدائها المتميز وبصوتها القوي والعذب.

كما قدمت أصالة العديد من الأغاني الناجحة التي لاقت استحسانًا واسعًا من قبل الجمهور. من بينها “ساكن قلبي” و “أيوا” و “شامخ” و “خلص حنينك” و “أيام ورديّة” وغيرها الكثير.

وحازت على العديد من الجوائز والتكريمات الفنية في مختلف الدول العربية. ومن أبرز أعمالها الدرامية التلفزيونية مسلسل “أمير الليل” و “عفاريت السيالة” و “هوامير الصباح” و “العمر كله” و “فرقة ناجي عطالله”، بالإضافة إلى المشاركة في برنامج “ذا فويس” كمدربة للمواهب. وتتميز أصالة بالأناقة والجاذبية على المستوى الشخصي والفني. وتعد واحدة من أهم النجمات العربيات في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى