منوع

هيفاء وهبي تظهر بإطلالة جريئة ومختلفة تجعلها تبدو كأنها في العشرينات من عمرها.. “واو كأنو عمرك عشرين!

ظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بإطلالة غريبة ومختلفة، وتألقت بمظهر يجعلها تبدو أصغر سناً مما هي عليه، عن عمر يناهز الـ51 عاماً. وقد لاقت هذه الإطلالة استحسان الجمهور وعشاقها. وأرفقت هيفاء عبارة تعبر فيها عن رأيها في أهمية الاهتمام بالوقت وعدم إضاعته في الأمور التي لا تفيد، وأنها عندما تفكر في شيء ما فإنها لا تستغرب ذلك، لأنها تدرك قيمة الأشياء التي تحملها في يدها.

أبرز المعلومات عن هيفاء وهبي

هيفاء وهبي هي مغنية وممثلة لبنانية، ولدت في 10 مارس 1972. بدأت مسيرتها الفنية كمغنية في عام 2002، وحققت نجاحاً كبيراً في المنطقة العربية وخارجها. وقد طرحت هيفاء العديد من الألبومات الغنائية الناجحة.

من بينها “حوا” و”ملكة جمال الروح” و”حرامي القلوب” و”صاحبة رأي” و”توتة وبيبسي” و”حكم العقلاء”. كما شاركت هيفاء في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، من بينها مسلسلات “لعنة كارما” و”مريم” و”كلام على ورق” و”الحرباية”، وأفلام “دكان شحاتة” و”حلاوة روح” و”عش البلبل”.

وتتميز هيفاء بجمالها اللافت للنظر وأنوثتها المغرية، إضافة إلى صوتها القوي والجذاب. وتعد هيفاء من أكثر النجمات شعبية في العالم العربي، وقد حصلت على العديد من الجوائز الفنية عن أعمالها المتميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى