منوع

إيمان العميري تظهر بإطلالة جريئة ومثيرة تكشف جسدها.. “شو شفنا ما خليتي شيء للخيال” (صور)!

نشرت الفنانة التونسية إيمان العميري مقطع فيديو جديد على حسابها الخاص في منصة انستغرام، الذي تميز بالجرأة والجمال. ظهرت إيمان في الفيديو وهي ترتدي فستانًا قصيرًا باللون الأحمر، يتميز بفتحة كبيرة عند الصدر والكتفين والظهر. واعتمدت العميري تسريحة شعر قصيرة باللون الذهبي، وطبقت ماكياجًا قويًا أضفى جمالًا خاصًا على مظهرها.

وبدت الفنانة التونسية في الفيديو بغاية الجمال والأناقة والإغراء. وهي ترقص على أنغام أغنية ديدي واه للفنان الجزائري الشاب خالد. وحصد المنشور حوالي 2400 إعجاب وأكثر من 210 تعليقات خلال أقل من 11 ساعة بعد نشره. مما يعكس شعبية العميري وجاذبيتها على الجمهور.

أبرز المعلومات عن إيمان العميري

إيمان العميري هي ممثلة وموديل تونسية، ولدت في 27 يونيو 1994. بدأت مسيرتها الفنية كموديل في عام 2010، وحظيت بشهرة كبيرة في العالم العربي وخارجه، وشاركت في العديد من الحملات الإعلانية وعروض الأزياء. وفي عام 2017، شاركت إيمان في مسابقة “ملكة جمال تونس” وحلت في المركز الثاني.

كما  بدأت مسيرتها التمثيلية وشاركت في بطولة العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية. من بينها مسلسلات “عروس بيروت” و”السهام المارقة” و”المال والبنون” و”أمر واقع”. وأفلام “الطيب والشرس والقبيح” و”التوأم” و”ذاكرة الجسد”.

تتميز إيمان بجمالها اللافت للنظر وأسلوبها العصري والجريء في الموضة. إضافة إلى موهبتها التمثيلية المتميزة. وتعد إيمان من أكثر النجمات شعبية في تونس والعالم العربي. وقد حصلت على العديد من الجوائز الفنية عن أدائها المتميز في الأعمال التي شاركت فيها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى