منوع

رومي القحطاني ملكة جمال السعودية تثير الجدل بصورة جريئة تجمعها مع شقيقاتها.. ويتفاعل الجمهور بشكل كبير (صور)

فاجأت رومي القحطاني، ملكة جمال السعودية لعام 2021، متابعيها بصورة مثيرة تجمعها مع شقيقاتها. ونشرت رومي الصورة على حسابها في “إنستجرام”، وهي ترتدي فستاناً قصيراً باللون الزهري، تميز بفتحة صدر على شكل حرف V، بينما ارتدت شقيقتيها فساتين باللونين الأصفر والأسود، بقصات تشبه قميص النوم.

وتركت رومي الصور دون تعليق، واكتفت بوضع الهاشتاغات التي تحمل اسمها والألقاب التي حصلت عليها. ويأتي هذا الظهور بعد مشاركتها في مسابقة “ملكة جمال المرأة” التي أقيمت في العاصمة الإيطالية روما، الأسبوع الماضي، والتي جعلتها أول فتاة سعودية تشارك في هذه المسابقة. وتعد رومي من بين أكثر الشخصيات شعبية في المملكة العربية السعودية، وهي تسعى دائماً لتحقيق إنجازات جديدة في مسيرتها الفنية والاجتماعية.

أبرز المعلومات عن رومي القحطاني

رومي القحطاني هي ملكة جمال السعودية لعام 2021، وهي من مواليد 12 يوليو 2000. وقد حققت رومي الشهرة في المملكة العربية السعودية بفضل فوزها بلقب ملكة جمال السعودية في عام 2021. وهي طالبة جامعية في كلية الحقوق في جامعة الملك سعود في الرياض.

كما شاركت رومي في العديد من المسابقات الجمالية، وفازت بلقب “ملكة جمال الرياض” في عام 2020. وحصلت على لقب “أميرة الجمال” في مسابقة عالمية أقيمت في لبنان في عام 2021.

وبعد فوزها بلقب ملكة جمال السعودية. تم تعيينها كسفيرة للنوايا الحسنة من قبل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في المملكة العربية السعودية.

وتتميز رومي بجمالها الطبيعي وأناقتها، إضافة إلى ثقافتها الواسعة وقدرتها على التواصل مع الجمهور. وتسعى رومي إلى تحقيق إنجازات جديدة في مسيرتها الفنية والاجتماعية، وتعتبر قدوة للكثيرين في المملكة العربية السعودية وخارجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى