زراعة الشعر في تركيا… عمليات زراعة الشعر في مستشفى أنكا بولاية غازي عنتاب بإدارة الأخصائي فؤاد بوظو

زراعة الشعر في تركيا… عمليات زراعة الشعر في مستشفى أنكا بولاية غازي عنتاب بإدارة الأخصائي فؤاد بوظو

تعتبر تركيا رائدة في مجال زراعة الشعر على مستوى العالم، وقد شهدت تطورا لافتا في هذا المجال في السنوات القليلة الماضية، وخاصة ولاية غازي عنتاب، وتصدر المشهد الأخصائي في زراعة الشعر فؤاد بوظو.

ويدير فؤاد بوظو قسم زراعة الشعر في مستشفى أنكا في غازي عنتاب بتركيا، الذي أصبح مصدر ثقة لآلاف الأشخاص في ولايات أخرى، وحتى من خارج تركيا.

ويتميز مركز فؤاد بوظو لزراعة الشعر بأعلى معايير الجودة والرعاية الصحية، حيث يجمع فريقا طبيا مؤهلا بشكل ممتاز، ويقوم بعمليات زرع الشعر في تركيا بكل كفاءة وجودة.

ويختص مركز فؤاد بوظو لزراعة الشعر بزراعة شعر الرأس واللحية والحاجبين للرجال والنساء، بأحدث الأجهزة وبتقنية متكورة للغاية، إضافة إلى علاج تساقط الشعر، وإبر البلازما، وعمليات التجميل، وتنظيف البشرة بأجهزة متطورة، كما يضمن جودة ونجاح العمل.

يعتمد الاخصائي فؤاد بوظو في زراعة الشعر على تقنية السفير (اقتطاف وحدة البصيلات FUE)، وهي تقنية تتضمن سحب بصيلات الشعر من الجزء الخلفي لفروة الرأس، وزرعها في المناطق التي تساقط منها الشعر، وذلك باستخدام أداة حادة للغاية، لها رأس من الياقوت الأزرق.

كما يستخدم مركز الأخصائي فؤاد بوظو في عنتاب تقنية DHI، وهي الأحدث بين تقنيات زراعة الشعر، والأكثر دقة وكفاءة، حيث يتم بها استخراج بصيلات الشعر من منطقة مانحة في الرأس، ثم القيام بزارعتها في مناطق الصلع، عبر استخدام أدوات خاصة يطلق عليها اسم “أقلام تشوي”.

بعد عشرة أيام من عملية زراعة شعر في مركز فؤاد بوظو بعنتاب
زراعة اللحية في مركز فؤاد بوظو تركيا

كما عمل المركز على تصميم زراعة اللحية، لاستعادة نمو شعر الوجه في المناطق التي يكون فيها الشعر غير مكتمل أو غير نام، وقد تم إجراء عمليات ناجحة للغاية لزراعة اللحية في مركز زراعة الشعر عنتاب.

وتعتبر زراعة الحاجب في مركز فؤاد بوظو تركيا، من العمليات الناجحة، وهي إجراء جراحي، يتم زرع بصيلات الشعر أحادية الوحدة، لرسم الحاجب بشكل أكثر تحديدا وامتلاءا، لتحسين مظهره، وخاصة إذا كان رقيقا أو متناثرا أو مفقودا.

مركز زراعة الشعر تركيا يتابع عملائه صحيا بعد إجراء عمليات الزرع

حيث يعمل مركز الأخصائي فؤاد بوظو على متابعة العملاء بعد إجراء عمليات زرع الشعر المختلفة، للتأكد من نجاح العمل من جهة، والتأكد من رضاهم الكامل عن النتائج من جهة أخرى.

وقد صرح أحد الشباب الذين أجروا عمليات زراعة الشعر في مركز الأخصائي فؤاد بوظو ويدعى “خالد”، أن الخدمة الممتازة التي تلقاها في المركز لا يمكن وصفها، كما أنه قال بأن الأسعار الجيدة والمنافسة شجعته على إجراء الزراعة.

وتابع خالد، إن عملية زراعة الشعر الذي قام بها في مركز فؤاد بوظو في عنتاب كانت ناجحة جدا، وأنه تخلص من الصلع من دون أن يحدث أي طارئ، وأن الأمور كانت تسير على ما يرام أثناء الجلسات التي خضع لها.

من جانب آخر، أكد أحد السوريين الذين أجروا عملية زراعة للحيته في مركز زراعة الشعر تركيا، على يد الأخصائي فؤاد بوظو، أنه كاد ألا يصدق أن شعر وجهه قد أصبح متناسقا بشكل لا يصدق، إضافة إلى أن العملية لم تكلفه ذلك المبلغ الذي طلبته منه مراكز أخرى عملها زراعة الشعر تركيا.

ويقع مركز زراعة الشعر الذي يديره الأخصائي فؤاد بوظو في ولاية غازي عنتاب، ضمن مستشفى أنكا، ويمكن للراغبين بإجراء عمليات زراعة الشعر في المركز، التواصل مباشرة مع فؤاد بوظو عنتاب، هاتف: (00905380670879)، والاستفسار منه شخصيا.

Exit mobile version