شاب تركي يبلغ من العمر 21 عاما لم يستطع الحصول على الهوية التركية حتى الآن والسبب مفاجئ

ترند بوست – متابعات

شاب تركي يبلغ من العمر 21 عاما لم يستطع الحصول على الهوية التركية حتى الآن والسبب مفاجئ

تحدث الشاب التركي هزار ابريم البالغ من العمر 21 عاما عن معاناته بالحصول على الهوية أو حتى الجنسية التركية بسبب انفصال والديه بعد زواجهما بشكل مباشر في ولاية إيلازيغ .

وقال موقع آخر الأخبار التركي في خبر له ترجمته تركيا بالعربي، كان الشاب هزار ضحية لانفصال أبيه وأمه في سن مبكر وأدى هذا الأمر إلى عدم تسجيله في دائرة النفوس منذ ولادته، فلم يستطع حتى الآن الحصول على الجنسية التركية أو حتى وثيقة ما تثبت هويته ومن هو، فبحسب كلامه لم تقم مديرية الإسكان بتسجيل اسمه بين سكان المنطقة حتى .

وبحسب المصادر، لم يستطع الشاب الذهاب للمدرسة ولا للمستشفيات و لا حتى أداء الخدمة العسكرية .

الكثير ممن قدموا إلى تركيا ويرغبون بشراء العقارات من أجل الحصول على الجنسية التركية، يتفاجؤون بعدد الأوراق المطلوبة للحصول عليها، فالبعض يجد صعوبة في استخراجها والبعض الآخر قد تطول مدة استخراج هذه الأوراق فيؤثر ذلك سلباً وتطول مدة الحصول على الجنسية.

• فريق آية تورك دائماً يضع قائمة لعملائه من أجل الأوراق المطلوبة للجنسية التركية قبل القدوم إلى تركيا، وذلك من أجل كسب الوقت والحصول على الجنسية بأسرع وقت ممكن، وهذا ما سوف نشاركه معكم في هذا المقال، إذاً هيا بنا لنتعرف معاً على الأوراق المطلوبة للجنسية التركية وكيفية استخراجها.

• بدايةً ننوّه أن ما سنذكره لاحقاً من تفصيلات هي خاصة بقانون الحصول على الجنسية التركية من خلال شراء عقار فقط، الذي صدر بعام 2018 وينص على أن كل من اشترى عقار أو عدة عقارات بقيمة 250 ألف دولار وأكثر يحق له التقديم بالحصول على الجنسية التركية بشكل قانوني وشرعي.

• هذا مهم جداً لكيلا يختلط عند البعض فهم الأمور بشكل خاطئ، فمثلاً إن الأوراق المطلوبة للجنسية التركية “الاستثنائية” مُغايرة تماماً عن الأوراق اللازمة للجنسية التركية عن طريق الإيداع البنكي، و الأوراق المطلوبة للجنسية التركية عن طريق شراء عقار مختلفة عن الأوراق المطلوبة للجنسية التركية عن طريق إقامة العمل، وهكذا دواليك

Exit mobile version