تركي ينهي حياة عامل لديه ويطلق النا -ر على آخر لسبب صا -دم ..!!

ترند بوست – متابعات

تركي ينهي حياة عامل لديه ويطلق النا -ر على آخر لسبب صا -دم ..!!

نقلت وسائل الإعلام التركية أنباء وقوع جر -يمة مر -وعة ار -تكبها مواطن تركي بحق عامل لديه بعد قيامه بأمر لم يعجبه داخل حديقة منزله في ولاية كاستمونو .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، قام المدعو سرحات.ب بجلب عاملين أتراك لكي يقوموا بطلاء منزله ، وخلال تواجد العمال في حديقة المنزل سقط البعض من ملابس الزوجة للأسفل، و بسبب قيام أحد العاملين بالتقاطها وقعت الجر -يمة .

حيث رأى صاحب المنزل العامل وهو يلتقط ملابس زوجته من على الأرض وقام بإطلا -ق النار نحوه وإردائه ق -تيلا، ومن ثم إطلاق النا -ر نحو العامل الآخر، مع العلم أن العامل المتو -فى هو أب لأربعة أطفال .

وفي سياق اخر يعتزم الرئيس رجب طيب أردوغان عقد لقاءات حاسمة مع الرئيس الروسي و الرئيس الأمريكي خلال الأسبوع القادم لمناقشة قضايا عالمية هامة من بينها القضية السورية .

وقالت صحيفة يني عقد التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، سيلتقي الرئيس أردوغان بالرئيس الروسي خلال اجتماع قمة شنغهاي للتعاون المنعقدة في اوزباكستان بين 15 و 16 أيلول، وسيناقش معه قضية ممر الحبوب وآخر التطورات المتعلقة فيها .

وفيما بعد سيتوجه على الفور للقاء الرئيس الأمريكي ومناقشة القضايا التالية معه: العلاقات التركية الروسية والأسلحة الأمريكية _ الحرب الروسية الأوكرانية _ الحرب السورية .

Exit mobile version