لحق حالك واشتري الأن.. عاجل : ارتفاع قادم على اسعار هذه المواد الغذائية في تركيا

ترند بوست – متابعات

لحق حالك واشتري الأن.. عاجل : ارتفاع قادم على اسعار هذه المواد الغذائية في تركيا

قد ترتفع أسعار اللحوم الحمراء والحليب مرة أخرى! عندما ظل سعر الحليب الخام مستقرًا ، بدأ المربون في قطع أبقارهم الحلوب واحدة تلو الأخرى. إزمير ، تشاناكالي ، بورصا … توجد كثافات في المسالخ في المدينة حيث يكون إنتاج الحليب مكثفًا. مجلس الألبان لم يرفع الحليب الخام. بدأ المربي في قطع الأبقار الحلوب واحدة تلو الأخرى.

في بعض الأماكن 160 ليرة وفي بعض الأماكن 200 ليرة! المُنتِج يرسل قطعًا ، اللحوم الحمراء وأسعار الحليب ترتفع مرة أخرى!

أخبار جديدة عن أسعار اللحوم الحمراء والحليب مستمرة في الظهور. لم يتم الاحتفاظ بحسابات التكلفة للمربين في مرمرة وبحر إيجه. وعلى الرغم من ذبح الأبقار الحلوب زاد وزن اللحوم الحمراء بمقدار 5 ليرات. وفقًا لـ TUIK ، تبلغ الزيادة السنوية في علف الحيوانات 145٪! إليكم تفاصيل الخبر العاجل …

بسبب الزيادة في التكاليف ، من المتوقع أن ترتفع أسعار اللحوم مرة أخرى. صرح المنتج أن تكلفة العشب والذرة قد ارتفعت من 400 ليرة تركية و 500 ليرة تركية إلى 1200 و 1500 ليرة تركية ، وأن الزيادات لا مفر منها.

أعلن رئيس TÜSEDAD: اللحم الأحمر سيرتفع مرة أخرى!

في حديثه إلى FOX Main News ، صرح Sencer Solakoğlu ، رئيس جمعية جميع مربي الألبان واللحوم والماشية ، أن ذبح أبقار الألبان أثر سلبًا على المنتج ، وفي هذه الحالة ، سيتم زيادة اللحوم الحمراء مرة أخرى.

الأسعار الحالية هي كما يلي ؛ في الجزارين ، يباع اللحم المفروم مقابل 160 ليرة تركية للكيلو. في بعض الأسواق المتسلسلة والجزارين الفاخرة في بعض المناطق ، يمكن أن يصل وزن اللحم المفروم إلى 200 ليرة تركية. وبالمثل ، فإن متوسط ​​سعر مكعبات لحم البقر يتراوح بين 170-180 ليرة تركية

Exit mobile version