العمل مريح.. شركة تركية لم تتمكن من العثور على موظفين براتب شهري قدره 8 آلاف ليرة !! .. فيـ.ـديو

ترند بوست – متابعات

العمل مريح.. شركة تركية لم تتمكن من العثور على موظفين براتب شهري قدره 8 آلاف ليرة !! .. فيـ.ـديو

رغم نشر إعلان لشركة تركية تعمل بنجارة الألمنيوم قالت فيه أنها ستقدم راتب 8 آلاف ليرة تركية إلا أنها لم تستطع العثور على من يرغب بالعمل حتى الآن.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب ” أن الشركة تعمل في قطاع التجارة ونجارة الألمنيوم حيث اشتكى مسؤولو الشركة من قلة اليد العاملة رغم إعلانهم الأخير.

تقع الشركة في ولاية اسطنبول التركية وتحديدا في منطقة غونغوران ورغم كثرة المواطنين والأيدي العاملة الا انهم لم يستطيعوا العثور على من يرغب بالعمل معهم.

ويذكر أن بلدية غونغوران كانت قد بدأت بفتح رابطا للتسجيل على الاعمال بمساعدة المواطنين ورغم تقدم 3500 مواطن بطلب العمل إلا أنه لم يقم أي أحد بالتوجه إلى معمل الألمنيوم.

معظم الذين تقدموا على العمل خريجي جامعات ولذلك يسخرون من أنفسهم عندما يفكرون بأنهم سيعملون هذا العمل والجميع يريد مكتبا خاصا به.

وقد ذكرت بلدية غونغوران بأن أكثر من590 مواطنا استطاع الحصول على العمل ولكن للاسف لم يتقدم اي منهم لذلك المعمل قط رغم الراتب العالي فيه.

قال مسؤول الشركة “امر الله التونجا” منذ سنة ونحن ننتظر عاملا ليتقدم على هذه الوظيفة ورغم أننا وضعنا راتبا كبيرا إلا اننا لم نحصل على أي متقدم لهذا العمل ولم نقم بأي مقابلة حتى الآن.

قال رئيس بلدية غونغوران بشأن رابط ايجاد العمل : نحن سعيدون بهذا الانجاز العظيم فقد استطعنا إيجاد عمل لأكثر من590 مواطن في منطقتنا.

شاهد الفيديو

Exit mobile version