اسطنبول: مالك منزل تركي يقوم بأمر صادم و يفتري على مستأجره بعد رفضه دفع الزيادة..!!

ترند بوست – متابعات

اسطنبول: مالك منزل تركي يقوم بأمر صادم و يفتري على مستأجره بعد رفضه دفع الزيادة..!!

تحدثت وسائل الإعلام التركية عن التصرف الصادم الذي قام به مالك منزل تركي مع مستأجره بعد أن رفض الأخير دفع زيادة باهظة له في مدينة اسطنبول .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، طلب مالك منزل تركي في منطقة كاراتال من مستأجره دفع 4 أضعاف الإيجار، أي قرر رفع المبلغ من 2 ألف إلى 8 آلاف ليرة تركية شهريا، وعندما رفض المستأجر الأمر و قال له بأنه لن يدفع أكثر من 4 آلاف شهريا قام بأمر لا يصدق .

حيث قام المالك برفع دعوى رسمية للقضاء وادعى فيها بأن المستأجر لم يدفع له قرشا واحدا منذ 3 سنوات .

تتمتع تركيا بكلّ مقومات الدولة السياحية الكبرى، وذلك بفضل طبيعتها الخلابة ومناخها الساحر وعقاراتها الفاخرة ومعالمها الأثرية المبهرة ، الأمر الذي رقّاها لتصبح سادس أفضل وجهة للسياحة في العالم، وزاد من إقبال السياح عليها بأضعاف مضاعفة وأدّى في الوقت نفسه إلى ارتفاع الطلب على شراء عقارات تركيا وأيضا إيجار الشقق في تركيا بشكل لافت في السنوات الأخيرة .

وبالحديث عن تجارة إيجار الشقق في تركيا فإنّه لا يمكن إهمال أنّها تعرف انتعاشا في كل المواسم ، حيث لا تتوقف الوفود الراغبة في قضاء العطل أو العيش في تركيا عن القدم إليها على مدار العام.

” مجموعة داماس للاستشارات العقارية في تركيا ، تقف في مقال اليوم على واقع تأجير وإيجار الشقق من حيث الأسعار، الشروط ، وكلّ الضوابط والمعلومات المهمّة المتعلّقة بعملية إيجار الشقق في تركيا خلال 2021 سواء للأتراك أوالأجانب “

Exit mobile version