ممثلة عربية تفـ.ـجر ضجة واسعة بعد حديثها عن تصوير المشاهد الجريئة في نهار رمضان وتفضح تصرفات فنانة شهيرة في وقت الصيام
ضجة واسعة أثارتها الفنانة المصرية ميار الببلاوي بتصريحات عن مشاهدها الجريئة مع الفنان عمرو عبدالجليل.
وحلّت الفنانة المصرية ضيفة ببرنامج “قعدة ستات” الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري على شاشة “القاهرة اليوم”، وتحدثت عن مشاركتها في فيلم “ديسكو ديسكو”، مع الفنان عمرو عبدالجليل.
“بناتك هيبقوا عبيد”.. ميار الببلاوي توجه رسالة لـ شيرين عبدالوهاب
وقالت ميار الببلاوي، إن الفيلم كان في شهر رمضان الكريم، وإن المخرجة إيناس الدغيدي أصّرت على التصوير في هذه الوقت وعنفتها بسبب المايوه، موضحة: “عندي عقدة من التصوير في رمضان، لكن مشهد المايوه مكنتش عايزاه خالص، وإيناس الدغيدي مرمطتني ومسحت بيا الأرض لما لقيتني جيت بمايوه شورت كده وزعقتلي وقالتلي امشي البسي المايوه التاني”.
وعن مشهدها الجريء مع الفنان عمرو عبدالجليل، قالت إنها كانت ترفض في البداية تصويره في نهار رمضان: “دخلت الحمام وفضلوا يخبطوا عليا، كنت مستنيه بس المغرب يأذن كنت بقول حتى لو هعمل حاجة غلط ميكنش في الصيام أكون بس فطرت”.
وتابعت: “لما رفضت التصوير أول مرة كنت صغيرة وقتها حوالي 17 سنة، نجلاء فتحي قالتلي بصي يا حبيبتي رمضان ده معمول عشان الناس الفقراء، والناس الأغنياء بيعملوا نفسهم مبياكلوش عشان قدام الناس الفقراء يعني”.
فيلم “ديسكو ديسكو” عُرض عام 1994، بطولة نجلاء فتحي وصلاح ذو الفقار ومحمود حميدة وشريف منير، ومن إخراج إيناس الدغيدي.
وانتشر الحديث عن المشاهد الجريئة كالنهار في الهشيم حيث أثارت الممثلة السورية نور الشوا استياء الجمهور بموقفها من المشاهد الحميمية في الأعمال الدرامية.
وعبرت الشوا في رصدته منصة تريند عن موافقتها على تقديم مشهد جريئ، في حال عرض عليها ذلك.
وقالت الممثلة السورية الشابة أنها ليست ضد الأدوار الجريئة، وأنها لا تقف ضد القبل الحميمية في الدراما.
وبررت ذلك بأن من يقدم تلك المشاهد هي الشخصية في المسلسل، وليس الممثل بشخصيته الحقيقية.
تصريحات الشوا أثارت استياء المتابعين، موجهين اتهامات لها بمحاولة الوصول للشهرة عبر “الجرأة”.
في سياق آخر، كشفت الشوا عن محبتها للفنانة السورية سلاف فواخرجي والدعم والمساعدة التي قدمتها لها.
وأوضحت أن سلاف ساعدتها كثيراً على إتقان اللهجة الشامية، أثناء مشاركتهما في مسلسل “الكندوش”.
وفي نفس السياق رفع مسلسل “ستيلتو” المأخوذ عن الدراما التركية سقف الجرأة لدى الدراما العربية، مما عرضه للانتقادات من قبل المتابعين.
فقد ظهر الممثل السوري سامر المصري برفقة الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات بأحد المشاهد الجريئة وهو يقبلها من فمها.
حيث يكون سامر المصري الذي يؤدي شخصية “لؤي” جالساً على الكرسي ويستعيد ذكريات وصور مع أطفاله ووداع زوجته له.
ويظهر في المشهد وداع “نايلة” زوجة “لؤي”، التي تؤديها ندى أبو فرحات وهي تودّع زوجها ومن ثم تقوم بتقبيله من الفم.
وأحدث المشهد الذي جمع الممثل السوري مع الممثلة اللبنانية، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماع، وقسم الجمهور.
بالإضافة إلى ذلك، ظهر الفنان السوري قيس الشيخ نجيب برفقة مواطنته كاريس بشار بعدد من المشاهد الجريئة.
وفي أحد المشاهد حاول الشيخ نجيب الذي يلعب شخصية “كريم” التعبير عن مشاعره تجاه “ألمى” التي تلعبها بشار.
وظهر قيس الشيخ نجيب وهو يقترب من كاريس بشار بطريقة جريئة، كما ووضع يده على جسدها وعي في المطبخ.
إلا ان المر لم يقف عند ذلك، فقد حاول “كريم” في أحد المشاهد وهو عاري الصدر احتضان “ألمى” أمام المسبح.
حيث أعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن مسلسل “ستيلتو” يتعمد عرض مشاهد لا تناسب الجمهور العربي.
يشار إلى أن مسلسل “ستيلتو” مسلسل مأخوذ عن العمل التركي “جرائم صغيرة”، من بطولة العديد من النجوم العرب.