بدون لعب أي مباراة.. رونالدو يقود النصر لأول انتصار ضخم

بدون لعب أي مباراة.. رونالدو يقود النصر لأول انتصار ضخم

سيخوض النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أولى مبارياته مع النصر السعودي، في 22 يناير بعد نجاح ناديه الجديد، في تسجيله في قائمته، حسب ما أفاد مسؤول في النادي لوكالة فرانس برس، السبت.

ونجح النصر الملقب في السعودية بـ”العالمي” في ضم رونالدو، الذي تم تقديمه للجمهور الثلاثاء، إلى قائمته، بعدما فسخ بالتراضي عقد مهاجمه الكاميروني فينسينت أبوبكر المرتبط بالانتقال لمانشستر يونايتد الإنكليزي.

ويحق للنصر تسجيل ثمانية لاعبين أجانب فقط في قائمته، وهو الحد الأقصى الذي تسمح به اللوائح المنظمة للدوري السعودي.

وبات أفضل لاعب في العالم خمس مرات متاحا لخوض لقاء النصر على ملعبه أمام الاتفاق في 22 يناير، بعد أن ينهي عقوبة الايقاف لمباراتين.

وهي عقوبة مفروضة عليه على خلفيه تحطيمه لهاتف نقال انتزعه من بين يدي طفل من مشجعي إيفرتون بعد المباراة التي خسرها ناديه السابق مانشستر يونايتد في أبريل الفائت.

ومنذ انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي #النصر السعودي، بدأت الأرقام القياسية تتحقّق، رغم أن اللاعب لم يشارك في أي مباراة.

ونجح “العالمي” في التفوّق على نادي الأهلي المصري من خلال عدد المتابعين عبر “إنستغرام”، ليصبح بذلك أكثر الأندية العربية متابعة.

ويضم حالياً حساب الأهلي 9.1 ملايين متابع، مقابل 9.5 ملايين متابع للنصر، فيما يحتل #الهلال السعودي المركز الثالث بـ3.6 ملايين متابع.

وقدّم “العالمي” أفضل لاعب في العالم خمس مرات، الثلثاء، أمام مدرجات ممتلئة في ملعب “مرسول بارك”.

وقال اللاعب البالغ 37 عاماً والقادم لموسمين ونصف الموسم بصفقة تزيد عن 200 مليون دولار، خلال مهرجان تقديمه: “أنا لاعب فريد من نوعي. من الجيد الحضور إلى هنا (#السعودية). حطّمت كافة الأرقام القياسية هناك (أوروبا) وأود كسر القليل من الأرقام القياسية هنا”.

تابع: “الانتقال إلى النصر تحد كبير ولكن من ناحية أخرى أنا سعيد، عندما اتخذت قراري عائلتي دعمتني، خصوصاً أطفالي. أنا حقاً فخور وسعيد بالتواجد في السعودية”.

وأكد رونالدو أن توقيت مشاركته في المباريات يتوقف على رأي المدرب الفرنسي رودي غارسيا.

ويتصدر النصر الترتيب (26 نقطة)، بفارق نقطة عن الشباب واثنتين عن الاتحاد اللذين لعبا مباراة أقل.

Exit mobile version