نهاية الرحلة مع ليفربول.. كلوب ينقلب والعروض تنهال على محمد صلاح 

نهاية الرحلة مع ليفربول.. كلوب ينقلب والعروض تنهال على محمد صلاح

يستعد اللاعب العالمي محمد صلاح إلي مغادرة ليفربول في حالة عدم حصول النادي على مركز بدوري أبطال أوروبا خاصة بعد الخسارة المتكررة للفريق وحصوله على المركز التاسع بجدول البطولة .

معاناة نادي ليفربول الإنجليزي
وتدهورت نتائج ليفربول منذ أول الموسم حيث يمر بفترة عصيبة ولم يستطع صلاح أنقاذ الموقف ، حتى الصفقات الجديدة التي تعاقد خلالها النادي مع داروين نونيز وكارفاليو لم تشفع للنادي نهائيا ، وقد يؤدي في النهاية إلي عدم حصول محمد صلاح لقب الأفضل في أفريقيا .

مطالبات لصلاح بالرحيل من ليفربول
وطالب مشجعي محمد صلاح منه بالرحيل عن ليفربول مثل ساديو ماني ، خاصة وأن الموسم الحالي يصبح لاشئ بالنسبة لليفربول ، ولن يستطيع الفوز بلقب الهداف أو لقب الأفضل في الدوري الإنجليزي .

يورجن كلوب ومحمد صلاح
وهناك حالة من عدم القناعة من جانب يورجن كلوب ، المدير الفني الألماني ، بوجود محمد صلاح حيث كشفت مصادر برغبة كلوب بوجود نية مبيتة بالبحث عن بديل لمحمد صلاح وأمامه انتداب الجناح الإيطالي الواعد فريدريكو كييزا لاعب نادي يوفنتوس ، واشترطت إدارة ليفربول الإنجليزي رحيل الفرعون المصري عن صفوف الفريق، مقابل 80 مليون يورو.

رحيل محمد صلاح عن ليفربول
ويرتبط موعد رحيل محمد صلاح عن فريق ليفربول بانتهاء الموسم الحالي والذي يشارك فيه ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن المتوقع أن يذهب محمد صلاح إلي أحد الأندية السعودية مثل كريستيانو رونالدو .

وتحدث جون ألدريدج، النجم السابق لفريق ليفربول، عن سبب تراجع أداء ومستوى المصري محمد صلاح في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى حل محتمل.

ويعاني محمد صلاح من قلة التسجيل في الموسم الحالي، حيث لم يسجل سوى 7 أهداف فقط في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، بعد خوض 19 مباراة.

وكتب ألدريدج في مقال بشبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “لقد كانت اثنا عشر شهرًا صعبة بالنسبة لمحمد صلاح وأعتقد أن الأمور بدأت تظهر الآن، فبعد أن عانى من حسرة في نهائي كأس الأمم الأفريقية وتصفيات كأس العالم مع مصر في المراحل الأولى من العام الماضي، لم يعد نفس لاعب ليفربول منذ ذلك الحين، ليس على أساس ثابت على أي حال”.

وأضاف: “لديه 7 أهداف في 19 مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو أسوأ سجل له منذ انضمامه للنادي في صيف 2017، دون أدنى شك، نحن بحاجة إلى مو الآن، ونريده أن يكون لاعبًا كبيرًا بالنسبة لنا”.

وواصل: “دائمًا ما كانت الفرق المنافسة تصر على إيقاف محمد صلاح، الآن يمكننا خلط الأمور في الهجوم، يمكننا أن نبدأ بـ داروين نونيز على اليسار وكودي جاكبو على اليمين ونضع صلاح في الوسط، حيث أظهر بالفعل هذا الموسم أنه يبدو أكثر تهديدًا في هذه المرحلة من حياته المهنية، دع الخصوم تحاول التعامل مع هذا الأمر”.

وأردف: إذا جربنا شيئًا من هذا القبيل مرة أخرى، فسيؤدي ذلك إلى إبطال كل العمل الذي قام به الخصوم في ميدان التدريب، وبدلاً من ذلك يترك المدافعين ينظرون إلى بعضهم البعض ويفكرون كيف يمكنهم إيقاف صلاح، لأنه عندما يكون في أفضل حالاته، لا يمكن للعديد من الفرق التعامل معه”

Exit mobile version