منوع

باللون الأخضر.. لاميتا فرنجية بإطلالة جريئة من الشاطئ!

تم نشر مجموعة جديدة من الصور للممثلة والعارضة اللبنانية لاميتا فرنجية على حسابها الخاص في منصة إنستغرام، وذلك خلال جلسة تصوير لإعلان ترويجي.

إطلالة مثيرة

ظهرت فرنجية في الصور وهي ترتدي لباس بحر باللون الأخضر، وحذاء طويل يصل إلى الركبة بنفس اللون، كما أبقت على شعرها المنسدل على كتفيها. وقد علقت فرنجية على الصور بعبارة تقول: “قوة العقل هي الجوهر في الحياة”.

لقد تفاعل متابعوها بشكل كبير مع المنشور، حيث حصدت الصور أكثر من 3600 إعجاب و226 تعليق خلال أقل من 15 ساعة. وأشاد المتابعون بجمال فرنجية ورشاقتها، وأشاروا إلى أناقتها وجاذبيتها عندما ترتدي ملابس البحر، معتبرين إياها أيقونة في عالم الموضة والجمال. وعبر المتابعون عن حبهم لها وإعجابهم بمظهرها الجذاب.

من هي لاميتا فرنجية

لاميتا فرنجية هي ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، ولدت في 16 نيسان/أبريل 1982. بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء وشاركت في العديد من الحملات الإعلانية والمجلات العالمية، قبل أن تنتقل إلى التمثيل في السينما والتلفزيون. وقد شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة في العالم العربي، وحازت على جوائز عديدة عن أدائها الفني. كما أنها ناشطة اجتماعية وتشارك في العديد من الحملات الإنسانية والخيرية في لبنان والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى