منوع

بالتنورة السوداء القصيرة.. أجدد إطلالة مثيرة للعارضة شيماء علام!

إطلالة من الشاطئ

نشرت الإعلامية شيماء علام مؤخراً مقطع فيديو جديد على حسابها الشخصي في منصة انستغرام، حيث كانت تتمتع بأشعة الشمس المشرقة على الشاطئ. وقد ظهرت علام في المقطع المصور والصور بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت تنورة طويلة سوداء اللون، وفتحتها الطويلة حتى أعلى الساق، ما أضاف لها جاذبية خاصة. وكان لافتاً ارتداؤها توب رمادي اللون، الذي كشف جزءاً من بطنها، وكان مفتوحاً بشكل كبير عن الكتفين والظهر.

وقد استكملت شيماء إطلالتها بارتداء حذاء أبيض اللون، وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الأسود، مما أضفى لمسة أنيقة على إطلالتها. واعتمدت في تسريحة شعرها على تركها منسدلة على الكتفين، ما أبرز جمالها الطبيعي. وقد طبقت ماكياجاً ناعماً بألوان هادئة، ما أضفى رونقاً إلى جمالها.

وبدت علام في غاية الجمال والرشاقة، حيث كانت تسير داخل أحد المنتجعات السياحية في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة. وقد حققت إطلالتها إعجاباً كبيراً من متابعيها، حيث حصد المنشور حوالي 17 ألف إعجاب ونحو 590 تعليق خلال أقل من 23 ساعة بعد نشره.

من هي شيماء علام

شيماء علام هي إعلامية مصرية شهيرة، ولدت في القاهرة عام 1987. وهي حاصلة على بكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة. بدأت علام مسيرتها الإعلامية كمذيعة في إحدى القنوات التلفزيونية المصرية، وتميزت بحضورها وموهبتها في الحوار والتقديم. ومن ثم انتقلت للعمل في إحدى الشركات الإعلامية الكبرى في الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدم برنامج “كلام نواعم” الذي حقق نجاحاً كبيراً وحظي بشعبية واسعة في العالم العربي. وتتميز شيماء علام بجمالها وأناقتها، كما أنها تحرص في بعض منشوراتها على نشر مقتطفات من حياتها الشخصية ونشاطاتها اليومية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى