منوع

بإطلالة جريئة ومثيرة.. المشهورة التونسية مريم الدباغ تتجرأ بالدعاء!

الجرأة على الله

أثارت المشهورة التونسية، مريم الدباغ، جدلاً واسعاً بعدما نشرت صورة جريئة لها على حسابها في “إنستجرام”، وأرفقتها بدعاء ديني. وقد أعادت نشر صورة قديمة لها تظهر فيها وهي تستعرض صدرها ومؤخرتها بتوب أبيض وليجن أسود، وكتبت الدعاء الذي يطلب فيه الخير من الله والاستعاذة من الشر.

وفي سياق آخر، لا تزال مريم الدباغ تحتفل بعيد ميلادها بعد مرور 20 يومًا على انتهائه، وقد وثقت فيديوهات لحفلة جديدة أشعلتها بالرقص وارتدت فيها فستانًا أسودًا مكشوف الصدر، حيث تحرص دائمًا على مشاركة جمهورها لحظات حياتها اليومية وأحداثها المختلفة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي مريم الدباغ

مريم الدباغ هي شخصية تلفزيونية واجتماعية تونسية، اشتهرت بظهورها في برامج تلفزيونية تناقش قضايا المجتمع والحياة الاجتماعية. ولدت في تونس عام 1985 ودرست الإعلام في الجامعة. وكانت قد شاركت في برنامج تلفزيوني تحت عنوان “الكلام في السياسة”، وحققت شهرة واسعة بعد ذلك من خلال مشاركتها في برنامج “من النظرة الأولى” الذي يتناول قضايا العلاقات والحب والزواج.

كما ظهرت في برنامج “أسرار النجوم” و”المصارحة” وغيرها من البرامج التلفزيونية. وتتميز مريم الدباغ بشخصية قوية وجريئة وحضور إعلامي مثير، وتحظى بشعبية واسعة في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى