منوع

سامر المصري يظهر برفقة ابنته في إطلالة جميلة.. والجمهور يعلق على جمالهما (صور)

ظهر الفنان السوري الكبير سامر المصري وابنته ياسمين في ظهور جديد لطيف. وكان الثنائي يبتسمان بسعادة، مما أضفى جواً مريحاً على الصورة.

ولقد شارك المصري مؤخراً في مسلسل “ستيليتو”، وقام بتقديم شخصية لؤي بنجاح كبير. وظهر المصري في العمل مع نخبة من المشاهير العرب.

وفي مناسبة أخرى، ظهر الفنان المتألق سامر المصري بإطلالة لطيفة وجذابة، وكان يجمع بينه وبين أولاده ورد وعمر المصري. وقد لفت المصري الأنظار برفقتهم، حيث احتفلوا بتخرج ورد من المدرسة الثانوية.

وفي وقت سابق، شارك الممثل سامر المصري في أحد أضخم الأحداث الرياضية في العالم، حيث حضر مع ابنه ورد مباراة كرة قدم بين منتخبي ألمانيا واليابان. وقد مثل المصري مشجعاً ومؤيداً للمنتخب الألماني. وعلى الرغم من تعرضه للخسارة، إلا أن المصري وابنه استمتعا بالمباراة.

أبرز المعلومات عن سامر المصري

سامر المصري هو ممثل سوري مواليد 14 يونيو 1972 في دمشق، سوريا. وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة المدنية قبل أن يتجه إلى التمثيل.

بدأ المصري مشواره الفني في العام 1994، حيث شارك في مسلسل “المراهقة”، ومنذ ذلك الحين شارك في عدد كبير من الأعمال الدرامية والسينمائية في سوريا والعالم العربي، وحقق نجاحاً كبيراً في مجال التمثيل.

من أبرز أعماله التلفزيونية مسلسلات “الخواجة عبدالقادر”، “الشوارع الخلفية”، “العمر لحظة”، “عطر الشام”، “خواتم”، “عطر الجنة”، “ستيليتو”، ومن أبرز أفلامه “حلاوة روح”، “الممر”، “المهمة المستحيلة”، “الإرهاب والكباب”، وغيرها.

وقد حصل المصري على العديد من الجوائز الفنية المهمة في مجال التمثيل، وهو معروف بأدواره القوية والمؤثرة في الأعمال الدرامية. كما يتمتع بشعبية كبيرة في العالم العربي ولديه جمهور كبير من المعجبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى