منوع

صور نادرة للفنانة السورية ديمة بياعة وشقيقتها تثير تعليقات الجمهور.. أختك لا تشبهك كثيرًا!

شاركت الفنانة السورية ديمة بياعة، صورًا جديدة عبر حسابها الخاص على موقع “إنستغرام” تجمعها مع أختها ريم، والتي تبرز العلاقة القوية والمحبة التي تجمعهما. وعبرت ديمة عن حبها الكبير لأختها في تعليقها الذي جاء مليئًا بالكلمات المؤثرة والمفعمة بالمشاعر.

ظهرت ريم في الصورة بملامح ناعمة وشعر أسود قليلًا، وتميزت بشبه كبير بوالدتهما الفنانة مها المصري. ولقد لاقت الصورة إعجاب الجمهور الذي أشاد بالعلاقة القوية بين الأختين، حيث علّق البعض بأن ريم لا تشبه ديمة كثيرًا، فيما أثنى آخرون على جمال الأختين وتشابههما.

ديمة بياعة برفقة شقيقتها لأول مرة والجمهور يعلق: أختك مابتشبهك (صور)

أبرز المعلومات عن ديمة بياعة

ديمة بياعة هي ممثلة ومغنية سورية، ولدت في 10 يونيو 1990 في مدينة دمشق، سوريا. بدأت مسيرتها الفنية في عام 2006 بأداء أغاني في الحفلات المدرسية. وفي عام 2010 شاركت في برنامج المواهب الغنائية “أراب آيدول”، حيث وصلت إلى الحلقات المباشرة.

بعد ذلك، اتجهت ديمة بياعة إلى التمثيل، وشاركت في العديد من المسلسلات والأفلام السورية والعربية. وحققت نجاحاً كبيراً في هذا المجال. من أبرز أعمالها التلفزيونية: “باب الحارة” و “طاقة القدر” و “الأسطورة” و “نساء من ذهب” و “الدولي” و “الدفعة 56”.

كما تتميز ديمة بياعة بجمالها الطبيعي وموهبتها الفنية المتعددة، حيث تجيد الغناء والتمثيل بمهارة عالية. وتحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي. ولديها جمهور كبير يتابعها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل “إنستغرام” و “تويتر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى