منوع

ميرنا شلفون تنتقد سلاف فواخرجي لدفاعها عن نضال الأحمدية في تصريحاتها العنصرية!!

هجوم حاد

بعد تبرير الممثلة سلاف فواخرجي لتصريحات الإعلامية العنصرية نضال الأحمدية ضد الشعب السوري، هاجمت الممثلة السورية ميرنا شلفون زميلتها بشدة.

كما نشرت ميرنا مقطع فيديو لتصريحات الأحمدية وعلّقت على الفيديو بأن تصريحاتها تجريح للشعب السوري العظيم. وأن الغل والانحطاط يظهران بوضوح في هذه التصريحات. وردّت ميرنا في منشورها على سلاف فواخرجي بشكل غير مباشر عن طريق كتابة: “الدفاع عن الآخرين بدأ يشتغل عند البعض”.

معبرة عن استيائها من دفاع فواخرجي عن الأحمدية. يذكر أن فواخرجي قد قالت إن الأحمدية هي إعلامية حرة وتقف دائماً إلى جانب الشعب السوري في الداخل وأن كل ما قالته عن النازحين السوريين صحيح.

أبرز المعلومات عن ميرنا شلفون

ميرنا شلفون هي ممثلة سورية، ولدت في دمشق عام 1970. بدأت ميرنا مسيرتها الفنية في التمثيل على المسرح في سوريا، قبل أن تنتقل إلى العمل في الدراما التلفزيونية والسينمائية.

وقد شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام الناجحة، وحققت شهرة كبيرة في الوطن العربي بفضل موهبتها الفنية وأدائها القوي والمميز في الأدوار التي تجسدها. كما أنها تتميز بجمالها الطبيعي وأناقتها في الإطلالات العامة والحفلات، ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي وحول العالم.

وعلى الصعيد الشخصي، تزوجت ميرنا شلفون من المخرج السوري حاتم علي في عام 2013، ولديهما طفلة تدعى “كيان”. وتتميز ميرنا شلفون أيضاً بنشاطها الاجتماعي، حيث تشارك في العديد من الحملات الإنسانية والخيرية وتعمل على دعم القضايا الإنسانية في سوريا والمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى