منوع

روعة السعدي تكشف عن أسباب اعتزالها التمثيل في مقابلة فيديو ويعبر الجمهور عن حزنه.. قهرتينا كتير

كشفت الفنانة السورية روعة السعدي لأول مرة عن أسباب قرارها اعتزال التمثيل قبل عودتها للوسط الفني. وأشارت إلى تعرضها للخيانة والغدر من شخصية كانت تعتبرها صديقتها.

كما وأضافت أن الشائعات كانت سببا آخر في هذا القرار. وأوضحت السعدي أنها تعرضت لموقف داخل العائلة وتعبت كثيرًا، وأنها اختارت عدم التعامل مع بعض الأشخاص في المجال الفني بسبب سوء تجربة سابقة مع صديقة خانتها.

وأوضحت السعدي أنها تعلمت من هذه التجربة أن الهدوء والحرص عند اختيار الأصدقاء هو الطريق الأمثل لتجنب الخيبة. ويشار إلى أن السعدي تعرضت للكثير من الشائعات في الماضي، أبرزها شائعة علاقتها بالممثل قيس شيخ نجيب.

أبرز المعلومات عن روعة السعدي

روعة السعدي هي ممثلة سورية، ولدت في دمشق في 22 ديسمبر 1987. بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة وشاركت في عدة مسلسلات سورية ناجحة، من بينها “باب الحارة”، “العهد الجديد”، “الحرب العالمية الثالثة”، “عصام و المصباح السحري”، وغيرها. ولقبت بـ “ملكة الدراما” في سوريا.

كما وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات في مجال التمثيل، وخاصة عن دورها في مسلسل “عصام و المصباح السحري”. وفي عام 2015، تزوجت السعدي من الممثل السوري معتصم النهار، ولديهما ابنهما الوحيد “كريم”. وفي عام 2019، أعلنت السعدي اعتزالها التمثيل بشكل نهائي.

ولكن عادت للعمل مرة أخرى بعد فترة وجيزة. وتتميز السعدي بجمالها وأسلوبها الراقي، وحصلت على شهرة واسعة في الوطن العربي كواحدة من أبرز نجمات الدراما السورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى