منوع

أحمد سعد يحيي حفلًا غنائيًا في جدة.. ولباسه حديث الجمهور!!

أثار الفنان المصري أحمد سعد جدلاً واسعاً بإطلالته الغريبة في حفله الأخير الذي أقيم في موسم جدة بالسعودية. حيث ظهر الفنان بتيشيرت شفاف مخرم وبحلق في أذنه، ما أثار استياء بعض الجمهور ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتمد أحمد سعد في إطلالته الجريئة على جيليه دون أكمام مع ارتداء الشبك تحتها، وبنطلون Over Size وحذاء رياضي، الأمر الذي أثار الكثير من الانتقادات والجدل حول مدى ملائمة هذه الإطلالة للمناسبة ولتقاليد المجتمع السعودي.

وعلى الرغم من الانتقادات التي تعرض لها أحمد سعد، إلا أن آخرين دافعوا عن حرية الفنان في اختيار ملابسه وأسلوبه، وأثنوا على الحفل الذي قدمه برفقة الفنان محمد فؤاد وشقيقه عمرو سعد، والذي حظي بتفاعل كبير من الجمهور.

وقد تباينت المعلومات حول سعر إطلالة أحمد سعد، إذ ذكرت بعض المصادر أن سعر الإطلالة كاملة وصل إلى 2000 دولار، بينما وصل سعر التيشيرت المشبك على موقع dsquared2 إلى حوالي 9800 دولار.

ونشر أحمد سعد عدة صور على حسابه في إنستغرام، تظهر لحظات منالحفل العظيم الذي أحياه في جدة بالسعودية، وعبر في تعليقه عن شكره للجمهور والمنظمين على هذه التجربة الفنية الرائعة.

ويظل الجدل حول إطلالة أحمد سعد مستمراً، إذ يتباين الرأي بشأن مدى ملائمة ملابسه وأسلوبه للمناسبة، إلا أنه يبقى حر في اختيار ما يراه مناسباً له ولنوعية الحفلات التي يحييها. ويبقى أحمد سعد فناناً محبوباً لدى الجمهور، ويحظى بشعبية كبيرة في مصر والوطن العربي، ويستمر في تقديم أعمال فنية مميزة وجذابة للجمهو ما يزال يستمر في تقديم أعمال فنية مميزة وجذابة للجمهور في مصر والوطن العربي، ويبقى شخصية مؤثرة في عالم الفن والغناء. وعلى الرغم من الانتقادات التي يتعرض لها بسبب إطلالاته الجريئة، فإن أحمد سعد يظل محترماً لجمهوره ومتابعيه، ويحرص دائماً على تقديم أفضل ما لديه من أعمال فنية وأداء متميز على المسرح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى