منوع

ليال عبود ترد على نضال الأحمدية بعبارة قوية.. نحن الفنانين من لبنان وسوريا لحم كتافنا من خير سوريا!

ردّت الفنانة اللبنانية ليال عبود على التصريحات العنصرية للإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية. التي استهدفت الشعب السوري، وأعربت عن محبتها لسوريا بقولها: “نحن الفنانين اللبنانيين لحم أكتافنا من خير سوريا.

ولا يمكن لأحد أن ينكر الفضل الكبير الذي قدمته سوريا للبنان”. وأضافت عبود خلال حديثها على إذاعة المدينة اف ام: “أنا لو قيل لي سوريا. سأقوم بإحياء الحفلة حتى لو كانت مجانية، فأشعر بالارتياح والسعادة عندما أكون في سوريا وبين أهلي وأصدقائي وجمهوري هناك”.

كما أعربت الفنانة اللبنانية ليال عبود، في حديثها، عن انزعاجها من التصريحات العنصرية للإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، التي استهدفت الشعب السوري، وأعربت عن رفضها لأي شخص يتحدث عن سوريا والسوريين بسوء. مشيرة إلى أن سوريا هي منبر الفن والثقافة ومصدر العطاء والخيرات، وأن الفنانين اللبنانيين والسوريين يشكلون جسدا واحدا ولحمة واحدة.

ويأتي هذا الحديث ليال عبود كرد غير مباشر على تصريحات نضال الأحمدية. التي أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، ودافعت عنها الممثلة السورية سلاف فواخرجي في منشور طويل. ووصفتها بأنها إعلامية كبيرة ولها تاريخ عريق، واعتبرت أن كلام نضال الأحمدية كان نابعا من حبها ووجعها على بلدها اللبناني، لكنها خانتها العاطفة في التعبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى