منوع

عفراء حمشو تشارك مقطع فيديو طريف عبر انستغرام والجمهور يعلق بإعجاب.. جميلة ومحبوبة!

شاركت العارضة الأزياء والممثلة السورية عفراء حمشو مقطع فيديو جديد على حسابها الرسمي على منصة انستغرام، حيث تألقت بإطلالة جذابة وأنيقة. وارتدت حمشو تنورة مزركشة بالألوان الزاهية مع كروب توب بنفس الألوان، ما أبرز جمالها وأنوثتها.

وظهرت بفتحة طويلة حتى أعلى الفخذ مع فتحة كبيرة على منطقة الصدر. واعتمدت عفراء حمشو تسريحة شعر ناعمة وجذابة، وطبقت ماكياجًا رائعًا أضفى على إطلالتها لمسة ساحرة. وبدت في غاية الجمال والرشاقة، حيث تهتم بأداء التمارين الرياضية بانتظام. ويتابع حسابها على انستغرام 630 ألف متابع.

أبرز المعلومات عن عفراء حمشو

عفراء حمشو هي عارضة أزياء وممثلة سورية، ولدت في دمشق في 14 يوليو 1994. درست في معهد الفنون الجميلة في دمشق، وعملت بعدها كعارضة أزياء في العديد من الأحداث والفعاليات في سوريا ودول عربية أخرى.

شاركت حمشو في عدد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية السورية، ومن أبرز أعمالها التلفزيونية مسلسلات “أهل الغرام” و”من النظرة الأولى” و”من الآخر” و”أمهات وأبناء”، ومن أفلامها “حياة جديدة” و”الرجل الذي باع ظهره”.

تتميز عفراء حمشو بجمالها الطبيعي ورشاقتها، وتحرص على العناية بجسمها وصحتها من خلال ممارسة التمارين الرياضية والاهتمام بالتغذية الصحية. وتحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابع حسابها على انستغرام أكثر من 630 ألف متابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى