منوع

برفقة فتاة صغيرة.. الجميلة سلاف فواخرجي بإطلالة ناعمة خطفت القلوب!

ظهرت الفنانة السورية الكبيرة سلاف فواخرجي في إطلالة لطيفة ورائعة مع ابنة شقيقها ليلي.

إطلالة ناعمة ومثيرة

وأبدعت سلاف في إبراز جمالها الداخلي والخارجي في هذه الصورة العفوية التي جمعتها بابنة أخيها. وقد لاقت الصورة إعجاب الجماهير وتفاعلهم الإيجابي مع جمالهما.

ويذكر أن آخر أعمال النجمة سلاف فواخرجي كانت في مسلسل “مال القبان” الذي شارك فيها عدد من النجوم الكبار مثل بسام كوسا والراحل محمد قنوع وخالد القيش وحلا رجب ونجاح سكفوني، ولاقى المسلسل نجاحًا كبيرًا وإعجابًا من الجماهير.

أبرز المعلومات عن الفنانة سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي هي فنانة سورية معروفة ولدت في 14 نوفمبر 1967 في مدينة حماة في سوريا. بدأت مسيرتها الفنية في التمثيل عام 1985، حيث شاركت في عدد من المسلسلات والأفلام السينمائية الناجحة.

ومن أبرز أعمالها التلفزيونية: “أمير الذين تحولوا إلى خنازير”، “المجهولون”، “الأسطورة”، “أميرة البحر”، “الأسطورة”، “أبو عمر المصري”، “الحرملك”، “أحلام الشام”، “باب الحارة”، “مال القبان”، “عطر الشام”، “المرسى”.

ومن أبرز أفلامها: “أمينة وأمين”، “العاصفة”، “الأولاد الثلاثة”، “الباشا تلميذ”، “خاتم سليمان”، “شمس الزناتي”، “العريس الخطأ”.

حازت سلاف فواخرجي على الكثير من الجوائز والتكريمات عن مسيرتها الفنية، كما أنها تعرف بشخصيتها القوية وحرصها على دعم القضايا الاجتماعية والإنسانية في بلدها وفي المنطقة العربية بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى