منوع

عمل كوميدي كبير يعيد الفنان محمد أوسو إلى الدراما السورية.. ما هو؟!

يعود الفنان السوري محمد أوسو بعمل كوميدي جديد بعنوان “عصابة موس كباس”، بصحبة الفنان أيمن رضا، بعد غياب دام 14 عامًا عن الدراما السورية. يتميز المسلسل بطابع الأكشن ويتم تصويره في عدة مواقع في الشرق الأوسط، ويضم عددًا كبيرًا من المشاركين من داخل سوريا وخارجها.

كما يأتي هذا العمل بعد أن كان آخر عمل لأوسو في سوريا عام 2009، وكان اسمه “السالب والموجب”. بينما كان آخر عمل فردي له هو مسلسل “الأعداء” الذي قام بإنتاجه وعرضه على قناته على اليوتيوب.

ولم يحقق النجاح المطلوب. المسلسل المنتظر “عصابة موس كباس” يعد عملا كوميديا سوريا جديدا بعد غياب دام 10 سنوات، ومن المتوقع أن يحمل الكثير من الكوميديا المفقودة في الدراما السورية في السنوات الأخيرة.

يشارك في إخراج وإنتاج المسلسل المخرج السوري مامون البني. الذي أكد أن “عصابة موس كباس” سيكون لها جودة فنية عالية وسيناريو مبتكر وإخراج متقن. ستستطيع العصابة استغلال مواهب الفنانين محمد أوسو وأيمن رضا لإضفاء لمسة جديدة ومميزة على العمل.

كما من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا وإشادة من النقاد والجمهور. يعتبر هذا المسلسل إضافة جديدة لمحمد أوسو الذي قام سابقًا بتأليف بعض أشهر المسلسلات السورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى