منوع

جيني إسبر تتألق بإطلالة جذابة.. وتتحدث عن تصدر مسلسل صبايا الترند في سوريا!

تصدر الترند

خلال لقاء إعلامي على هامش الحفل الخيري الذي أُقيم في دمشق تخليدًا لذكرى الشاعر السوري الراحل نزار قباني، ظهرت الفنانة السورية جيني إسبر بإطلالة مميزة. وجاء في اللقاء سؤال حول رأيها بالموسم السادس من مسلسل “صبايا فليكس”، فأجابت إسبر بأن العمل كان “مهضومًا”، ولكنه حقق تريند في سورية، على الرغم من الصعوبات التي تواجه الوسط الفني في البلاد. وأضافت إسبر: “قدرنا نعمل ابتسامة على وجوه الناس”.

وحيال إمكانية وجود جزء سابع من مسلسل “صبايا”، علقت إسبر: “لا أعلم صراحة إذا كان هناك موسم جديد، ولكني سأستمر معهن لأنني أحب هذا المسلسل وشخصية ميديا”. وختمت إسبر حديثها بالقول إن هذا المسلسل يحتاج إلى الكثير من الجهد، فهو قد يبدو خفيفًا على الناس، ولكنه في الواقع يتطلب الكثير من التعب للممثلين، سواء من ناحية التواجد أو اللباس أو الأداء.

أبرز المعلومات عن جيني اسبر

جيني اسبر هي ممثلة سورية ولدت في دمشق عام 1978. بدأت مسيرتها الفنية في عام 2002 في مسلسل “السندريلا”، ومنذ ذلك الحين شاركت في العديد من المسلسلات والأعمال الدرامية والسينمائية في العالم العربي.

تعرف اسبر بموهبتها الفنية وأدائها القوي في الأدوار الدرامية، وقدمت شخصيات متنوعة على الشاشة، مما جعلها من أشهر الممثلات في الوطن العربي. ومن أهم الأعمال التي شاركت فيها: “باب الحارة”، “العمر لحظة”، “من الذي قتل”، “مع سبق الإصرار”، “دمشق حلب”، “الأسطورة”، “الشهد والدمع”، وغيرها.

وبجانب التمثيل، تشارك اسبر في العديد من المشاريع الفنية الأخرى، مثل الإعلانات التجارية والحملات الإعلانية والمهرجانات الفنية والإنسانية. كما أنها تنشط بانتظام على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تشارك متابعيها بصور من حياتها الشخصية والمهنية وتفاصيل عن أعمالها الفنية المقبلة.

وتحظى اسبر بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث تحظى بمتابعة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعتبر من النجمات الأكثر تأثيرًا وجماهيرية في العالم العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى