منوع

لاميتا فرنجية بإطلالة متألقة وأنيقة.. والجمهور يتفاعل!

لاميتا فرنجيه، الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية، شاركت مؤخراً مجموعة جديدة من الصور على حسابها الشخصي على منصة انستغرام، حيث تألقت بإطلالة جديدة في صور ترويجية لعلامة تجارية. وظهرت فرنجيه في الصور وهي ترتدي لباس بحر أخضر اللون، مع حذاء طويل حتى الركبة أيضاً باللون الأخضر، واحتفظت بشعرها الأسود الناعم منسدلاً على كتفيها.

وعلّقت فرنجيه على الصور بعبارة تؤكد على قوة العقل في الحياة، حيث قالت: “قوة العقل هي الجوهر في الحياة”.المنشور الذي نشرته لاميتا فرنجيه لاقى تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيها، حيث أشادوا بأناقتها وجمالها اللافت، وخاصةً عندما تظهر بملابس البحر.

وقد حصدت الصور أكثر من 3600 إعجاب و226 تعليق خلال أقل من 15 ساعة بعد نشرها. وأعرب المتابعون عن محبتهم للفنانة اللبنانية، معتبرين أنها أصبحت أيقونة في عالم الموضة والجمال.

تتميز لاميتا فرنجيه بجمالها الفريد وأسلوبها الأنيق في اختيار الملابس، مما يجعلها واحدة من أهم العارضات والممثلات في الشرق الأوسط. وقد شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية الناجحة، وحظيت بشعبية كبيرة في المنطقة العربية وخارجها.

ومن خلال نشرها لصورها الجديدة، تثبت فرنجيه دائماً أنها عارضة أزياء موهوبة وممثلة موهوبة، وتلهم الكثيرين بأسلوبها الجريء والأنيق في اختيار ملابسها. وبفضل شخصيتها الجذابة وجاذبيتها اللافتة، يعدّ جمهورها من أكثر الجماهير المهتمة بالموضة والجمال في العالم العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى