منوع

نانسي عجرم تتألق بإطلالة مميزة مع بناتها في لندن ومعجبوها يعلقون.. جميلات كالأميرات (صورة)

ظهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بإطلالة جذابة وأنيقة في جلسة تصوير خاصة خضعت لها مع بناتها في لندن. ارتدت نانسي يوفو أسود اللون مع بلوزة بيضاء.

واختارت تسريحة شعر مميزة تركت خصلاتها منسدلة على كتفيها، كما أضافت قبعة سوداء على رأسها ومكياج خفيف لإبراز جمال ملامحها. وقد نالت إطلالتها إعجاب المتابعين الذين عبروا عن حبهم لنانسي وبناتها في التعليقات. وأضافت نانسي تعليقاً يعبر عن فخرها ببناتها، مشيرة إلى أنهن فخرها وأمانها.

أبرز المعلومات عن نانسي عجرم

نانسي عجرم هي فنانة لبنانية مشهورة ولدت في الثامن من مايو عام 1983 في مدينة جبيل بلبنان. بدأت مسيرتها الفنية في عام 1998 عندما شاركت في برنامج “ستوديو الفن” الذي عرض على شاشة تلفزيون لبنان. وفي عام 2004، أصدرت ألبومها الأول “مغرمة” الذي حقق نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، وبدأت بعدها بإصدار ألبومات متتالية حققت نجاحاً واسعاً في المنطقة والعالم العربي.

وتعتبر نانسي عجرم واحدة من أكثر الفنانات نجاحاً في الوطن العربي، حيث حصلت على العديد من الجوائز المحلية والعالمية، وتميزت بأدائها الغنائي المتميز وحضورها القوي على المسرح.

ومن أشهر أغانيها “أنا يللي بحبك”، و”ما تيجي نرقص”، و”شكراً”، و”يا بنات”، و”بدنا نولع الجو”، و”مش معقول”، و”عم بتعلق فيك”، و”بدك تروح تروح”، و”بتحلى الليالي”.

وتتميز نانسي بجمالها وأناقتها، وهي متزوجة من طبيب الأسنان اللبناني فادي الهاشم ولديهما ثلاثة بنات هن: “ميلا” و”إيلا” و”ليا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى