منوع

بعد أن تنبأ بوفاة ملكة بريطانيا.. ميشال حايك يفاجئ الجميع بتوقعات صادمة يشيب لها شعر الرأس !! و هذا ما سيحدث لمحمد صلاح!

ترند بوست – متابعات

بعد أن تنبأ بوفاة ملكة بريطانيا.. ميشال حايك يفاجئ الجميع بتوقعات صادمة يشيب لها شعر الرأس !! و هذا ما سيحدث لمحمد صلاح!

تصدر الفلكي اللبناني ميشال حايك محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد أن تحققت نبوءته بوفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانا.وكان ميشال حايك قد تنبأ في توقعاته للعام 2022 ضجة تخص صاحبة العرش الملكة إليزابيث الثانية وتحدث عن من سيجلس على عرش الملكة.

وقال حايك أن محمد صلاح سيواجه مخططات لكسره لكنها تفشل ويبقى هو البطل في الوقت الذي يرفرف فوقه أفق مشحون، كما ستشهد الكرة المصرية صدمة موجعة.

تحدث الفلكي اللبناني، ميشال حايك، عن توقعاته للعام الجديد 2022، لكنه هذه المرة تسبب في جدل واسع، بسبب توقعاته عن مستقبل الأردن.

وعبر قناة MTV اللبنانية تحدث حايك في ليلة رأس السنة الجديدة، عن لبنان ومصر والسعودية ومعظم الدول العربية والأوروبية، وهي التوقعات التي وُصفت بالسوداوية وطالبه البعض بضرورة التوقف عن قول مثل تلك التوقعات التي تُثير الذعر، ومنهم الفنان السوري عابد فهد.

ودائما ما يثير ميشال حايك الجدل بسبب تنبؤاته، ومن الدهشة أنه يصيب في كثير من الأحيان، ولكن الكثيرين من الناس يرون أن توقعاته التي تصدق هي مجرد صدفة.

من مصر توقع الفلكي اللبناني نجاحات كبيرة للأخوين عمرو وعماد الدين أديب، كما تستعيد مدينة شرم الشيخ المصرية عزها وتتغلب على محاولات كسرها وإخماد وهجها.

وقال حايك إن الفنان محمد رمضان سيكون من صرعة إلى صرعة ومن جنون إلى جنون وسيطل من فوق القانون برغم الخطر والممنوع، كما يواجه اللاعب الدولي محمد صلاح مخططات لكسره لكنها تفشل ويبقى هو البطل في الوقت الذي يرفرف فوقه أفق مشحون ويتغلب على محاولات عرقلته.

وامتدت توقعاته إلى الأهرامات حيث قال إنه ستظهر علامات غريبة فيها وحولها وفوقها أضواء وأجسام تظهر وتختفي، وهو الأمر الذي يُثير حيرة العلماء والمُتابعين.

وخلال عام 2022 وكما زعم الفلكي اللبناني فإن الفن المصري بقديمه وجديده سيصبح على عرش التتويج والتكريم والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى