عالم الفن

تطورات خطيرة في حالة الفنان محمد فؤاد واكتشاف إصابة جديدة ستنهي حياته الطبيعية وهجوم واسع على برنامج رامز جلال (فيديو)

تطورات خطيرة في حالة الفنان محمد فؤاد واكتشاف إصابة جديدة ستنهي حياته الطبيعية وهجوم واسع على برنامج رامز جلال (فيديو)

أفادت مواقع محلية، أنّ الفنان المصري، محمد فؤاد، تعرض لإصابة خطرة ستدفعه للسفر إلى ألمانيا، هذا الشهر، لعلاجها، وذلك بعد استضافته في أحد البرامج التلفزيونية خلال شهر رمضان 2023.

إصابة محمد فؤاد بالعمود الفقري بسبب برنامج رامز جلال!
وقال موقع “القاهرة 24” إنه علم من مصادر مقربة أنّ محمد فؤاد سيسافر يوم الأحد المقبل 9 أبريل/نيسان 2023، إلى ألمانيا لعلاج إصابة في العمود الفقري، كانت نتيجة مضاعفات مشاركته في أحد البرامج التلفزيونية.

على الرغم من أنّه لم يتم ذكر اسم البرنامج، لكن العديد من المتابعين أرجعوا إصابة الفنان محمد فؤاد إلى مشاركته مع رامز جلال في برنامج المقالب “رامز نيفر إند”، خاصة أنه تعرض خلاله أيضاً إلى نزيف في مكان إجراء عملية تكميم المعدة، التي أجراها قبل التصوير بفترة قصيرة.

إصابة محمد فؤاد بنزيف في معدته
وكان النجم المصري محمد فؤاد قد ظهر في الحلقة الرابعة من برنامج “رامز نيفر إند” أثناء مقلب “الغسالة”؛ ورغم أنه أعلن عن خضوعه لعمليةٍ جراحية في معدته مع بداية الحلقة، فإن ذلك لم يدفع رامز جلال إلى تخفيف حدّة المقلب.

ففي نهاية الحلقة تقريباً، وهو ملقى على الأرض، كان واضحاً أن فؤاد يعاني من الألم؛ لأنه كان يضع يده على معدته -أو مكان الجرح على ما يبدو- لتظهر بعد ذلك مغطاة بالدماء.

حتى أن رامز جلال لاحظ ذلك، حين دخل مكان التصوير كاشفاً عن نفسه، واستغرب متسائلاً: “إيه الدم ده، يا نهار إسود”؟ ليردّ عليه محمد فؤاد: “بشرف أمك فيه”؟ وأعلن أن الجروح لم تلتئم بعد.

لكن اللافت أن رامز جلال اعتبر الموضوع مضحكاً، واقترب منه ثم عانقه، وقال: “زقفة جامدة يا جماعة لمحمد فؤاد”؛ كما أن ردّة فعل فؤاد بدت مستغربة أيضاً، أم أن مقصّ المونتاج تدخل ليُظهر لنا أنه لم يأبه للنزيف الذي تعرّض له.و

لم يمرّ ظهور محمد فؤاد مرور الكرام، لا بالنسبة للجمهور الذي تابع الحلقة، ولا بالنسبة للطبيب الذي أجرى عملية تكميم المعدة للنجم المصري قبل فترةٍ قصيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى