منوع

ظهرت بجانبه واغاضت الجميع.. هذه الفتاة الجميلة هي التي طلق أشرف حكيمي زوجته بسببها (صورة)

اثار طلاق اللاعب المغربي أشرف حكيمي وزوجته الممثلة هبة عبوك الكثير من الجدل، حيث تسائل الجمهور عن السبب الحقيقي الذي تسبب في انفصالهم.

انباء الطلاق لم تمر مرور الكرام، حيث نشرت صفحات فنية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجم نادي باريس سان جيرمان وبجانبه فتاة، زعم الجمهور أنها كانت السبب وراء انفصالهم.

وقبل اعلان الطلاق، وجهت هبة عبوك، رسالة لجمهورها، عبر بيان نشرته على صفحتها بانستغرام، “لقد احتجت إلى وقت لأهضم هذه الصدمة”.

وتابعت هبة، “أشعر اليوم بواجب إعلان هذا البيان علنًا للتعبير عن حالتي الذهنية وتوضيح المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها بنظرة ذاتية. وحتى عندما يكون الصمت قد يفضل بعض الموضوعات أو القضايا الحساسة.

فإنني بحاجة ماسة إلى الشرح. لكي أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة. وحماية أطفالي قبل كل شيء، الذين هم بالطبع أولويتي المطلقة”.

مضيفة، “الحقيقة هي أنه منذ بعض الوقت، بعد التفكير في الأمر كثيرًا. اتخذنا أنا ووالد أطفالي قرارًا بإنهاء علاقتنا. قبل وقت طويل من الأحداث التي شاركتها وسائل الإعلام. وبعد اتخاذ قرار الانفصال قانونًا والتوقف عن العيش معًا

في انتظار إجراءات الطلاق. بالإضافة إلى مواجهة الألم المعروف الذي يترتب على الانفصال. وتقبل الحزن الذي يترتب على فشل مشروع عائلي. لقد احتجت إلى وقت لأهضم هذه الصدمة”.

أخبار كاذبة
من جانبها، أكدت منصة “ما تصدقش” المتخصصة في محاربة الأخبار الكاذبة والمعلومات المضللة التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي على أن ” الكلام ده غير صحيح. كيليان مبابي لم يهدد القضاء الفرنسي بالاعتزال الدولي، ولم يعلق حتى الآن على الاتهامات الموجهة لأشرف حكيمي.”.

وكشفت المنصة أن ” آخر تصريحات مبابي لوسائل الإعلام الفرنسية كانت يوم 4 مارس 2023، حين أصبح الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان برصيد 201 هدف، حيث أعرب عن سعادته بالإنجاز وقال: “ألعب من أجل صناعة التاريخ في فرنسا وقلت دائمًا أنني أريد أن أصنع التاريخ في فرنسا”.

وأضاف “مبابي” في تصريحات نقلها موقع “فرانس24” قائلا:”بالنسبة لي ، بصفتي مواطنًا باريسيًا ، هذا أمر خاص. إذا قال لي أحدهم أنني سأحقق هدفًا لتحطيم الرقم القياسي بينما كنت أرتدي شارة الكابتن ، فلن أصدق ذلك.”

آخر ظهور لكيليان مبابي
كما لفتت المنصة إلى أن ” آخر ظهور لمبابي مع حكيمي كان يوم الجمعة 3 مارس، خلال تدريبات فريق باريس سان جيرمان، وكان حكيمي يضحك مع زملائه قُبيل خضوعه للتحقيق أمام المدعي العام في نانتير بضاحية باريس، الذي وجه إليه تهمة اغتصاب امرأة داخل منزله، في فبراير الماضي.”

أشرف حكيمي يشارك في تدريبات سان جيرمان بعد التحقيق معه
ونشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية مجموعة من الصور للظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان أشرف حكيمي أثناء التدريبات مع الفريق.

وقالت الصحيفة انه تم تصويره وهو يمزح مع النجمين ميسي ومبابي في ملعب تدريب النادي في سان جيرمان أونلي ، غرب باريس.

ولفتت إلى أن ذلك جاء عقب توجيه الاتهام رسميًا إلى حكيمي – أحد اللاعبين الأعلى أجراً في العالم – من قبل القضاة الفرنسيين.

ونقلت االصحيفة عن متحدث باسم النيابة العامة في نانتير إن القضاة استجوبوه قبل أن يوضع تحت الإشراف القضائي بتهم أولية بالاغتصاب، مشيرة إلى أن القضاة أتاحوا مزيدًا من الوقت للتحقيق قبل اتخاذ قرار بإحالة القضية إلى المحاكمة.

أشرف حكيمي يؤكد بأنه تعرض لأمر مدبر
يشار إلى أن جيران النجم المغربي أشرف حكيمي في ضاحية خيتافي بمدريد، قد كشفوا أن اللاعب يشعر بأنه تمت خدعته، وأن اتهام الفتاة له بالاعتداء جنسيا عليها واغتصابها كان “أمراً مدبراً”.

وفي تصريحات لبرنامج “فييتسا”، قال صديق طفولة حكيمي وجاره في الحي الذي نشأ به، أن اللاعب أخبره مباشرة بعد انتشار الأخبار: ما حدث كان مدبراً، وأنه -حكيمي- تم خداعه.

ووفقا لما نقله موقع “العربية” عن برنامج “فييستا”، واصل صديقه الذي لم يتم الكشف عن هويته بالقول: “عائلة حكيمي تعاني من انتشار تلك القصة، لكن الله وحده أعلم بالحقيقة”.

من جانبه، أبدى مجموعة من جيران لاعب باريس سان جيرمان أشرف حكيمي ثقتهم برواية النجم المغربي وأنه بريء مما تم اتهامه به، وأنهم واثقون من براءته في النهاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى