رياضة

عاجل: برشلونة سيلعب في الدوري السعودي.. تصريحات نارية

عاجل: برشلونة سيلعب في الدوري السعودي.. تصريحات نارية

كشفت عدة تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة صادمة للجماهير بشأن نادي برشلونة، حيث اتخذ خوان لابورتا رئيس قلعة كامب نو قرارًا ناريًا نحو الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وعلى صعيد متصل، يبحث الاتحاد الأوروبي في الفترة الحالية العقوبة المناسبة الذي سيوجهها نحو البارسا على خلفية قضية نيجريرا، المتهم بها النادي بدفع رشاوي لرئيس لجنة التحكيم السابق بالاتحاد الاسباني.

وسبق وأن وجه الاتحاد الأوروبي تهديدًا للنادي الكتالوني يفيد فيه بحرمانه من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك على هامش العقوبات المقرر صدورها إثر قضية نيجريرا.

برشلونة يهدد بترك الليجا واللعب في الدوري السعودي بسبب قضية نيجريرا
وبحسب ما كشفه الصحفي الإسباني “إدواردو إندا” عبر برنامجه “تشيرنجيتو”، أن خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، أدلى بتصريح ناري بشأن قرارات الاتحاد الأوروبي، حيث قال أنه سيتجه بالبارسا للعب في الدوري السعودي في حال تم استبعاده من دوري الأبطال.

وأفاد الصحفي: “لا نعلم ما شكل المنافسة التي يرغب بها رئيس البارسا في السعودية، وما إذا كانت مباريات ودية أو بطولة تُقام خلال فترة لعب مباريات دوري الأبطال، لكنه أوضح أن الهدف الأساسي هو ملء خزينة النادي”.

وأضاف: “شركة نيجريرا والبلوجرانا ارتكبا جريمة فساد مستمرة في شكل احتيال رياضي، بالإضافة إلى توجيه اتهامات أخرى تتعلق بالإدارة غير العادلة”.

وأتم: “النادي الكتالوني دفع هذه الأموال من أجل إجراء استطلاعات بشأن الحكام لمعرفة ما إذا كانوا محايدين أم لا”.

وفي سياق آخر، أوضحت العديد من المصادر الصحفية عن وجود عرض مغري من البريميرليج لضم نجم نادي برشلونة لاعب الوسط الإسباني بابلو جافي من أجل ضمه خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

ويسعى برشلونة للحفاظ على نجمه الشاب من الإغراءات، حيث يبحث البارسا عن حل من أجل تسجيل اللاعب مع الفريق والحفاظ عليه مع الفريق.

جافي يتفاوض مع تشيلسي

وأشارت صحيفة آس : تشيلسي مستعد لدفع أي راتب يطلبه اللاعب، في وقت يطلب فيه برشلونة من لاعبيه خفض أجورهم، تضيف الصحيفة “بابلو الآن في اختيار صعب، المال أم الحب”، الصحيفة المدريدية ما زالت مصممة على فكرة أن ممثلي جافي يتفاوضون مع تشيلسي.

خطة برشلونة مع اللاعب

وأكدت صحيفة MD | خطة برشلونة: البارسا يعمل من أجل ان توافق رابطة الليغا على العقد الجديد للنجم الشاب، قيمة كسر العقد مليار يورو، برشلونة سيقدم خطة جديدة لليغا والتي ستسمح بتسجيل عقده وعقود البقية واجراء تعاقدات في حال خروج لاعبين.

جدير بالذكر أن البارسا يحتل صدارة جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 72 نقطة من خلال 28 جولة بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى