منوع

خطيبة مصطفى درويش في حالة حزن كبير.. وكان أول ظهور لها بعد وفاته!

أقيم أمس عزاء الفنان الراحل مصطفى درويش بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد، إذ أسقبلت خطيبته المعزين برفقة أشقاء الراحل وهي في حالة صدمة وحزن يقطع القلب

وحضر العزاء عدد من النجوم وأقارب الفنان الراحل مصطفى درويش، وكان أول الحاضرين هو النجم خالد سرحان، وإدوارد ، وأحمد السقا.

واختار أقارب الراحل مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد لاستقبال أكبر عدد من المعزيين بسبب كثرة محبي الراحل.

ودخلت الشابة هدير في نوبة بكاء وانهارت بمجرد رؤيتها جثمان حبيبها، بينما كانت تساندها مجموعة من صديقاتها لتتمكن من البقاء صامدة.

الجدير بالذكر، أن مصطفى درويش كان شارك في مسلسل كامل العدد الذي تم عرضه في الماراثون الدرامي الرمضاني الماضي، بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة.

وأحداث المسلسل دارت في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول شخصية ليلى تيمور وهي أم لأربعة أطفال تعيش قصة حب، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغيرة، لنكتشف مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية.

كما شارك الفنان أيضاً في مسلسل “سره الباتع” وهو عبارة عن دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين هما العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، من إخراج خالد يوسف، وشاركه عدد من نجوم الفن أبرزهم: حنان مطاوع، أحمد فهمي، ريم مصطفي، صلاح عبدالله، وآخرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى