منوع

لأول مرة ظهور زوج بسمة بوسيل.. أجمل من تامر حسني بكثير!

اثار نباء طلاق الفنان تامر حسني وزوجته الفنانة بسمة بوسيل الكثير من الجدل، حيث تسائل الجمهور عن الاسباب التي ادت إلى الانفصال.

مواقع اخبارية كثيرة، كشف أن السبب قد يكون غير الفنانة بسمة بوسيل الشديدة على تامر حسني، الأمر الذي لم يعد يطيقه الأخير فقرر الانفصال.

وبعد مرور ايام قليلة على اعلان الانفصال، نشرت حسابات فنية صور للفنانة بسمة بوسيل بجانب الفنان يحي صويص، تفاجأ الجمهور من انتشارها هذه الفترة، زاعمين أنه زوجها السابق.

مزاعم الزواج، كان الفنان صويص قد نفاها في وقت سابق حيث قال: بسمة بوسيل صديقة مقربة إلى قلبي ونرتاح لبعضنا البعض كالأخوة لا أقل ولا أكثر،وما كان ينشر خلال بثّ اليوميات في الأكاديمية ما كانت إلا أقاويل وفبركات إعلامية لا أساس لها من الصحة إطلاقاً، فلو أحببت خلال هذه الفترة بسمة بوسيل لكنت كأي شاب شريف تزوجتها فوراً بعد تخرجنا من الأكاديمية بحفل زفاف كبير على الملأ.

وعن عقد الزواج الذي انتشر مؤخرا، قال صويص: “أؤكد وأقسم بالله العظيم أن وثيقة زواجي ببسمة بوسيل مزورة لا أساس لها من الصحة إطلاقاً مع أن إسم والدي واسم والدتي صحيحان بها،ويمكن لأي كان تزويرها لأن أسماء أهالينا عرفت خلال بثّ برنامج حلقات “ستار أكاديمي” على قناة الفضائية اللبنانية لكن تاريخ ميلادي كان خاطئاً وغير صحيح،ولو لم أكن متأكداً من نفسي لشككت بأنني تزوجتها فعلاً لشدة ما ظهر عقد الزواج متقناً للغاية”.

وكانت الفنانة بسمة بوسيل، قد شاركت جمهورها ومحبيها، عبر خاصية القصص المصورة بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صور من احتفالها بعيد ميلاد ابنتيها تاليا وامايا.

وظهر في الصور بنات الفنان تامر حسني، وهما ترتديان تيشيرتات عليها صورة تامر حسني، وعلقت بسمة بوسيل كاتبة: “عيد ميلاد سعيد امايا، عيد ميلاد سعيد تاليا”، وهو ماجعل الجميع يتحدث عن علاقة الثنائي بعد الانفصال، خاصة أن علاقتهما ببعض جيدة .

وفي وقت سابق أعلنت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، طلاقها من النجم تامر حسني، بعد جدل واسع وانتشار أخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى