منوع

أول ظهور للفستان الذي أوصت الشحرورة صباح أن تدفن به.. خروج الأفاعي من القبر يرعب الحاضرين!!

بدأت صباح حياتها الفنية وهي تبلغ من العمر 18عامًا حيث تبنت موهبتها المنتجة آسيا داغر وبدء اسم صباح في الانتشار بين الجمهور، إلى أن أصبحت تملك رصيدًا كبيرًا من الأعمال الفنية وصل إلى87 فيلمًا بين المصري واللبناني، و27 مسرحية لبنانية، وما يزيد عن 3500 أغنية.

وكان لصباح الفضل في نشر المواويل والأغاني اللبنانية في كافة أرجاء الوطن العربي، وكان آخر أعمالها الغنائية هي أغنية «قد ما فيك انبسط بعمر»، من تأليف الشاعر ميشال جحا، وألحان جوزيف جحا عام 2011م، كما تعتبر ثان مغنية تصل إلى مسرح الأولمبيا بعد كوكب الشرق أم كلثوم، كما وقفت على العديد من المسارح العالمية.

وكان لصباح وصية غريبة إذ أنها أوصت قبل موتها بألا يحزنوا عليها وأنها تريد أن تُشيَّع جثامنها على أنغام أغانيها، وبالفعل تمَّ تنفيذه الوصية من قبل وأهلها.

تمنت الفنانة والمطربة الكبيرة التي تمتلك العديد من الجماهير في مختلف المناطق سواء كانت في مصر أو الدول العربية وكذلك أيضاً الدول الأوروبية، التي تتمتع بصوتها العزب وهي المطربة الكبيرة صباح، أن ترتدي فستان بدلا من ارتداؤها الكفن عند موتها، ومن خلال هذا التقرير سنتعرف على حياة الفنانة الكبيرة صباح، بالإضافة إلى الكشف عن ما صرحت به قبل وفاتها.

تصريح الفنانة صباح قبل موتها

انتقلت المطربة والفنانة الكبيرة “صباح” إلى مثواها الأخير عام 2014 وكانت تبلغ من العمر ما يقرب من 87 عام، حيث أنها صرحت قبل موتها بأنها تريد أن تكون الجنازة الخاص بها عبارة عن فرح وليس حزن أي وجود رقصات وغناء وليس بكاء وحزن، ولكن؛ تعجب الجميع كثيراً من هذا الأمر.

وأضافت صباح أيضا أنها تريد أن ترتدي فستان بدلا من ارتداءها الكفن عند وفاتها، حيث أن إحدى أصدقائها قالت إن الفستان الذي تمنت صباح أن ترتديه هو من تصميم “بسام نعمة”، وبالفعل تم دفن الفنانة صباح بفستان بدلاً من الكفن، وهو الأمر أيضاً الذي اندهش الجميع منه عند وفاتها.

وأكد حارس مقبرة صباح لإحدى وكالات الأنباء اللبنانية أنه شاهد بأم عينيه ثعابين تخرج من قبر الراحلة صباح فلم يصدق ما رآه من الوهلة الأولى وظن أنها مجرد تخيلات إلا أنه تأكد من الأمر بعد ما تكرر مرات عديدة ما دفعه للهروب في أحد الأيام من المقبرة من شدة الخوف.

وقد أوضح موقع “نجوم مصرية” محاولته البحث كثيرا عن فيديو لتصريحات حارس مقبرة الفنانة صباح لقناة لبنانية إلا أنه تعذر ذلك لذا فنحن لا نؤكد صحة الخبر أو نجزم به.

وفي عام 2011 تم تقديم مسلسل الشحرورة والذي يتناول قصة حياتها منذ الطفولة الي الشهرة، وجسدت كارول سماحة دور صباح والتي أثنت عليه بنفسها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى