منوع

ايمن زيدان يعشق هذه الممثلة وهي بعمر صغير.. لم يصبر حتى تزوجها!!

حقق مسلسل “يوميات جميل وهناء”، في نهاية التسعينيات نجاحاً كبيراً وتعلّق الجمهور به بطريقة غير مسبوقة، خصوصاً ببطلي المسلسل الممثلين السوريين أيمن زيدان ونورمان أسعد.

هذا النجاح أثّر كثيرا على الممثلين وغيّر مسار حياتهما، على الصعيد المهني والعاطفي، خصوصاً أن قصة الحب بينهما أصبحت واقعية، وتحولت الى زواج شغل جمهور الذي لا زالت يتابع أخبارهما.

في ذلك الوقت كان أيمن زيدان من الممثلين السوريين المعروفين، ولم يكن مسلسل “يوميات جميل وهناء” أول أعماله، أما بالنسبة لـ نورمان أسعد كانت وقتها في بداية مسيرتها الفنية، على الرغم من أنها شاركت في أدوار ثانوية عديدة لمعت فيها، أولها في مسلسل “قبض الريح”، حين كانت تبلغ من العمر السادسة عشرة.

اللقاء بينهما حصل في كواليس العمل الذي جمعهما، وهو يروي قصة رجل (أيمن زيدان) يعتقد أن زوجته (نورمان أسعد) لا تغار عليه بما فيه الكفاية مثل بقية الزوجات، مما دعاه لإبتكار أساليب كثيرة بمساعدة صديقه لإثارة غيرتها، وإرغامها على الإهتمام به أكثر وأحداث كثيرة تحصل تجعله يندم لاحقاً على فعلته.

حقق مسلسل “يوميات جميل وهناء” نجاحاً فاق كل التوقعات، ما قرّب البطلين من بعضهما أكثر، خصوصاً أن عدد الحلقات في الجزء الأول وصل الى 40 حلقة، فكانا يلتقيان كثيراً، ما أشعل الحب بينهما، الذي تحوّل من المسلسل الى الحياة الطبيعية.

فارق العمر بينهما

حين إجتمع الثنائي لأول مرة، كانت نورمان صغيرة جداً في بداية العشرينيات، بينما كان أيمن في بداية الأربعينيات من عمره، فهو من مواليد عام 1956، بينما هي من مواليد عام 1975، أي أن فارق العمر بينهما كان حوالى 19 عاماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى