منوع

أشرف حكيمي في فضيحته الأخيرة.. حزينة جدًا النهاية!!

وزعمت والدة المدعي أن هناك أشخاص “يضغطون” على ابنتها لتغيير أقوالها الأولى ، والتي زعمت فيها أنها تعرضت لمحاولة “اغتصاب”.

وكان المدعي العام الفرنسي قد استمع ، الثلاثاء الماضي ، إلى “أفضل ظهير أيسر في العالم” و “ضحيته” المفترضة ، التي لم تستطع إخفاء ارتباكها ، نفيًا التهم الموجهة إلى حكيمي.في ظل هذه التطورات الجديدة ، بات من المرجح أن تسلك “القضية” ، بحسب الصحيفة نفسها ، مسارًا آخر. .

ومما عزز الشكوك أن الفتاة المدعي رفضت الخضوع للفحص الطبي بناء على طلب المحكمة.

في خضم ذلك ، دخلت أطراف أخرى في خط هذه “القضية” المخطط لها على ما يبدو ، وأبرزها كيليان مبابي ، الذي طالب بمحاكمة عادلة ، وهدد بـ “التصعيد” في حالة تشوه التحقيق بأي “شك”.يشار إلى أن حكيمي لعب ، أول من أمس الأربعاء ، مباراة فريقه الباريسي ضد “بايرن ميونخ” الألماني ، ضمن “دوري أبطال أوروبا”.

علقت والدة اللاعب المغربي ، أشرف حكيمي ، على اتهام القضاء الفرنسي باغتصاب ابنها ، بعد مزاعم من فتاة فرنسية التقى بها في يناير الماضي.وأكدت سعادة محمد براءة ابنها من تهمة الاغتصاب التي وجهتها إليه فتاة فرنسية تبلغ من العمر 24 عامًا. “قلبي يخبرني أن ابني بريء.”

سعادة محمد التي حولت نجم فريق “أسود الأطلس” من محبوب الجماهير المغربية إلى مشتبه به في اغتصاب فتاة فرنسية ، بعد أن أمرت النيابة العامة بفتح تحقيق في مزاعم الشابة الفرنسية ضده. ، قالت إن المحامية المسؤولة عن الدفاع عن ابنها طلبت من الأسرة عدم الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام. محلياً أو أجنبياً ، حفاظاً على سرية التحقيقات.

وأكدت سعادة في تصريح صحفي: “قلبي يخبرني أن ابني بريء ، ويتمتع بتنشئة جيدة ، كما يشهد العالم كله على أخلاقه الرفيعة والمتوازنة ، ولا يستحق ما حدث له”.

وأشارت سعادة محمد إلى أنها تحدثت مع ابنها و “أقسمت لي أنه بريء” ، متسائلة: “كيف يمكن أن يتهم أشرف في الليلة التي كانت فيها زوجته في منزلهم في فرنسا ، حيث يوجد الكثير من الحراس و كاميرات مراقبة في كل الاتجاهات؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى