منوع

حقيقة طفل مصري اشتهر كأفضل ممثل وثروته هائلة.. ستنصدم من هو؟!

انتشرت صورة للفنان الكبير عادل إمام من أيام طفولته عبر موقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل الجمهور معها متنيين للزعيم الصحة وطولة العمر.

عادل إمام هو أحد أهم عمالقة السينما المصرية طوال تاريخها، اسمه بالكامل عادل محمد إمام محمد، وكان التمثيل هوايته المفضلة في مرحلة الدراسهة، شارك في عروض الفرق الجامعية والتحق بفرقة التليفزيون المسرحية عام 1962 وهو لايزال طالبا بالجامعة.

وعلى شاشة التليفزيون، حقق نجاحا كبيرا عندما قدّم مسلسلي “أحلام الفتى الطائر” 1978، و”دموع في عيون وقحة” 1980.

بداية شهرته على مستوى السينما، كانت من خلال مشاركته الفنان أحمد مظهر بطولة فيلم “لصوص لكن ظرفاء” عام 1968، حيث قدّم أوراق اعتماده كنجم واعد في عالم الكوميديا، مرورا بالعديد من الأعمال التي صار بفضلها نجم الشباك الأول، ومنها: “البحث عن فضيحة، البحث عن المتاعب، رجب فوق صفيح ساخن، إحنا بتوع الأتوبيس، المشبوه، على باب الوزير، عنتر شايل سيفه، سلام يا صاحبي، الهلفوت، الحريف، حنفي الأبهة، أمير الظلام، مرجان أحمد مرجان” وغيرها من الأفلام، وصولا لفيلمه الأخير “زهايمر” عام 2010.

وبعد انقطاع لفترة طويلة عن الدراما التليفزيونية تصل إلى 32 عاما، عاد بثمانية أعمال تليفزيونية عُرضت في شهر رمضان في أعوام متتالية، بداية من عام 2012، وهي على الترتيب مسلسلات: “فرقة ناجي عطا الله، العراف، صاحب السعادة، أستاذ ورئيس قسم، مأمون وشركاه، عفاريت عدلي علام، عوالم خفية، وفلانتينو”.

يعتبر عادل إمام على المستوى الشخصي، أغنى فنان مصري، حيث تتجاوز ثروته 100 ميون دولار، وهو متزوج من السيدة هالة الشلقاني، وله ثلاثة أولاد، المخرج رامي إمام، الممثل محمد إمام، وابنته الوحيدة سارة عادل إمام، وشقيقته زوجة الفنان الراحل مصطفى متولي.

وكانت الفنانة يسرا، كشفت عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان المصري الكبير عادل إمام، وذلك في ظل غيابه وابتعاده عن المشهد الفني منذ فترة طويلة امتدت لسنوات.

وطمأنت يسرا، الجمهور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحافي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”، على حالة الزعيم الصحية، مؤكدة أنه بخير وصحته جيدة، وليس كما يتردد عبر السوشيال ميديا، حول تدهور حالته الصحية.

وقالت يسرا: “عادل إمام في أفضل حال وأنا على اتصال دائم به وبشقيقه عصام، وهو بخير ويعيش وسط أولاده وأحفاده في حالة من السعادة، وأتمنى أن يحفظه لنا الله ويعطيه الصحة والعافية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى