منوع

لقاح كورونا يودي بحياة محمد قنوع ومصطفى درويش.. ماذا حصل؟!

مع وفاة كلٍّ من الممثل السوري محمد قنوع وزميله المصري مصطفى درويش بعمرٍ صغيرٍ، بدأ الحديث عن تأثير لقاح كورونا عليهما.

محمد قنوع ومصطفى درويش
في التفاصيل، ألمح عدد من نجوم الفن والجمهور لوجود رابط بين الوفيات المتزايدة عند فئة الشباب ولقاحات فيروس كورونا التي فُرضت على العالم. وقد زاد الحديث عن هذا الأمر عقب وفاة الممثلين محمد قنوع ومصطفى درويش.


وتساءلت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن عن أسباب ازدياد الوفاة بين فئة الشباب بجلطة قلبية، مطالبة المتخصصين والأطباء بتوضح الأمر، وقالت في تغريدة لها عبر حسابها في تويتر: “انذار وبغير انذار شباب كتير عم بخسرو حياتن بجلطة. بعد جائحة كورونا ول vaccin كتران الموت بالجلطة بشكل مخيف. الكبار بالعمر عم يخلّصو بس الشباب نحنا مش اطباء ليكون عنا الجواب الشافي. بس تساؤل وموضوع كبير منوقف عنده. الله ينجينا من كل شرّ عرضي او مصنّع”.

ورد عليها أحد الأطباء بالقول: “والله ياماغي اذا بدك جاوبك جواب علمي شافي صدقيني نحنا كأطباء ما عندنا الجواب التام، حتى وقت لحقتنا تعليمات اللقاح ماكان عندنا المعلومات حول الحالات الممنوع يعملوه أو اللازم يعملوه، أهم نقطة في أي لقاح هو الأثر على المدى البعيد وعاي نقطة بنجهلها فلهيك مافينا نحكم اذا هو السبب أو لا”.


وجاء تعليق بوغصن بعد ساعات قليلة من وفاة الممثل المصري مصطفى درويش، الذي غيّبه الموت فجأة يوم الاثنين الماضي، بعد إصابته بسكتة قلبية. وتحدث حاتم درويش شقيق الراحل أن الأخير استيقظ من النوم واشتكى بعد ذلك من عدم قدرته على التنفس.

كما ذكر درويش، خلال مداخلة تلفونية، أن صحة مصطفى كانت بخير، موضحا أنه تعرض لأزمة قلبية لأول مرة في حياته كما لم يكن يعاني من أي أمراض في القلب.ووعن إصابته بكورونا، أكد عدم وجود علاقة لها بالوفاة.


وقبل أيام؛ أحدثت تغريدة الفنان اللبناني زين العمر، تفاعلا واسعا عند متابعيه، بعد أن اعتبر أن انتشار الوفيات بين الشباب سببه لقاح كورونا.

ودون العمر تعليقه عقب وفاة الممثل السوري محمد قنوع الذي غيبه الموت جراء تعرضه لجلطة قلبية مفاجئة داخل أحد المستشفيات في دمشق أخيرا.


وكتب الفنان اللبناني: #لقاح_كورونا هو السبب الرئيسي في موت كل شباب العالم لعنة الله على كل من جبر العالم بأخذ اللقاح . حما الله شبابنا وأطفالنا وعلى مسؤوليتي يجب محاكمة كل من كان السبب في اللقاح . دمروا الإنسان بصحتو من الكبير للصغير الجميع يعانون من سلبيات هذا اللقاح اللعين . قولوا الحقيقة مهما كانت صعبة وهنيئاً لكل من رفض أخذ اللقاح . كل يللي عم بموتوا بالعالم مش صدفة بس هيك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى