منوع

بعد انفصاله عن بسمة بوسيل صور نادرة لتامر حسني قبل الشهرة.. الاختلاف غير طبيعي!!

تزامناً مع انفصاله من المغربية بسمة بوسيل وتصدره الترند، أعادت حسابات مهتمة بأخبار الفن والمشاهير تداول صورة للنجم المصري تامر حسني قبل الشهرة.

وكان الفنان تامر تعرض لسخرية وقت عرض هذه الصور حيث سخر بعض مستخدمي مواقع التواصل من شكله وملابسه قبل أن يصبح نجما مشهور.

وكرد فعل من الفنان، نشر وقتها رسالة لهم، وقال فيها: “من يومين نزلت صورة لي وأنا صغير وشغلت ناس كثيرة وظلوا يسخرون من الصورة، في الحقيقة أنني في ذلك الوقت فعلاً كنت أحاول أن أقلد المشاهير في صورهم وأفلامهم وحركاتهم”.

وتابع: “وبغض النظر عن إن في هذا الوقت كانت الموضة شبه كذلك وأنا أقول شبه كذلك لأني كنت ولد صغير ليس لديه مال نهائي يشتري لنفسه حاجة غالية ولا عنده أب يشتري له حاجة أصلاً، الذي أريد أن أقوله أنني من يوم هذه الصورة وأنا حالف إني أتصورها بجد وأنا مشهور، هذه الصورة تثبت لأي شاب إيجابي أن لا يوجد مستحيل”.

واستكمل: “الذي يريد أن يسخر على الولد الذي في الصورة سأقول يا رب تنجح مثله، أنا فخور بالصورة هذه واليوم أقول لهذا الولد الصغير أنت رجل لأنك حلمت بحلم وحققته وبدأت من تحت الصفر ووصلت لحلمك بمجهودك وعرقك، كما أنك عملت أعمال بها شقاء كثير وتعب لكي تصرف على أهلك من وأنت في هذه السن”.

واختتم: “شكراً يا ولد يا صغير إصرارك عمل مني راجل إنسان فنان اسمه تامر حسني”

يذكر أن تأمر حسني فاجأ الجمهور مؤخراً في السابع والعشرين من أبريل 2023 بإعلانه طلاقه رسمياً من بسمة بوسيل.

وقال: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد، وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله”.

وكان تامر حسني قد تزوج في عام 2012 تزوج من بسمة بوسيل، وفي يوم 4 مايو 2013 رُزق بمولوده الأول «تاليا تامر حسني». وفي يوم 3 مايو 2015 رُزق بمولوده الثاني «أمايا تامر حسني». وفي يوم 22 أكتوبر 2018 رُزق بمولوده الثالث «آدم تامر حسني».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى