منوع

رأي حمدي الشاعري في الفنان عبد الحليم.. ماذا قال؟!

خلال لقائه في برنامج أنغام المذاع على قناة DMC كشف المطرب حميد الشاعري عن رأيه الصريح في العندليب عبد الحليم حافظ وفنانين آخرين.

كما كشف الفنان تفاصيل عن أول الأغاني التي لحنها، بجانب الكشف عن أقرب الملحنين إلى قلبه. وقال حميد الشاعري ، إنه خاض أولى تجاربه في التلحين وهو في الصف السادس الابتدائي، وكانت أغنية بعنوان 6 أكتوبر، مشيرًا إلى أن تلك الأغنية كانت مقدمة للأطفال.

وأضاف الشاعري: أقرب الملحنين إلى قلبي هو محمد عبد الوهاب، أما الألحان اللي كنت بحبها جدًا هي لحن أغنية أهواك وأغنية أنت عمري.

كما تحدث الشاعري عن الفنان الراحل عبد الحليم حافظ والراحل محمد فوزي. وقال : أنا بعشق عبد الحليم حافظ ومحمد فوزي، وكنت بسمع الأفلام بتاعت عبد الحليم وأفلام محمد فوزي، عشان الأغاني اللي داخل الفيلم مكنش بيهمني الفيلم فيه ايه غير الأغاني اللي فيه.

وعن أول تجربة تلحين له، أضاف حميد الشاعري: خالتي كانت جيبالي بونبونيرة شيكولاته فيها، ولما خلصت استخدمتها كا نغمات زي الأكسريفون بس على معدن وبعد كدا جابولي الآت موسيقية.

قدم الملحن والمطرب حميد الشاعري العديد من الألحان مع باقة من المطربين في مصر والوطن العربي، أبرزهم محمد منير، إيهاب توفيق، فضل شاكر، عمرو دياب، مصطفي قمر، سميرة سعيد، علي حميدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى