منوع

الفنانة بوسي باطلالة بعمر السبعين بعد اعتزالها منذ زمن.. تغيرت كثيرًا!!

تعد الفنانة المصرية بوسي، من أشهر نجمات السينما المصرية وصاحبة لقب “قطة السينما”، وشكلت ثنائيًا ناجحًا مع زوجها الفنان الراحل نور الشريف.

الفنانة بوسي، ابتعدت عن الساحة الفنية واقتصر ظهورها لعى الصور التي تقوم ابنتها الفنانة مي نور الشريف بنشرها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، أو الصور التي تنشر لها بمناسبات زملائها في الوسط الفني.

مي نور الشريف، فاجأت جمهورها بنشر صور حديثة لوالدتها الفنانة بوسي من إحدى صالونات التجميل وذلك بعد أن اعتمدت لوك جديد وقامت بتغير في لون شعرها، وذلك عبر خاصية الاستوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وتفاعل محبي بوسي مع ظهورها وأبدوا إعجابهم بجمالها وأناقتها، خاصة وأن ملامحها لم تتغير كثيرًا رغم مرور سنوات طويلة ابتعدت فيهاعن الساحة الفنية.

سبب ابتعادها عن الفن
كشفت الفنانة بوسي، في لقاء تلفزيوني سابق، عن سبب ابتعادها عن الفن قائلة: “مش عارفه هل حان وقت الاعتزال أم لا، أنا بحب المرحلة التي أعيشها في الوقت الحالي وويمكن اقول كفاية ما قدمته على الشاشة ولكن لا اعلم ما اذا كان ذلك بوادر لقرار الاعتزال”.

حياتها الشخصية
الفنانة بوسي، اسمها الحقيقي صافيناز مصطفى قدري، عاشت قصة حب مع الفنان نور الشريف، وتعد من أشهر قصص الحب بعالم الفن، حيث تم تجسيد هذه القصة في أحد أفلامهما وهو فيلم “حبيبي دائمًا”.

وعندما ذهب نور الشريف، ليطلب يدها للزواج ولكن أهلها  رفضوه وقرروا زواجها من رجل أعمال، وما كان من بوسي إلا أن هددت عائلتها بانهاء حياتها إذ لم تتزوج نور الشريف وأجبرتهما على الموافقة.

كان الفنان نور الشريف، الزوج الوحيد في حياة بوسي منذ عام 1972 وأنجبت منه سارة ومي، وتم الطلاق بينهما عام 2006، وفي عام 2015 عادت إلى نور الشريف مرة أخرى بعد تسع سنوات من الإنفصال حتى توفي الشريف في نفس العام .

بوسي، كشف في تصريحات صحفية إلى أنهما ظلا صديقين رغم الطلاق، فهو يعتبر واحدًا من أهلها، ولكن كان عليها في ذلك الوقت أن تتأقلم مع الحياة الجديدة بدون نور وأيضا بعد رحيله وقالت إن أكثر ما افتقدته بعد نور هو “السند” فقد كان بالنسبة لها المرجعية الصادقة في الحياة.

شائعة ربطت بينها وبين فاروق الفيشاوي

وبعد وفاة الراحل نور الشريف إنتشرت شائعات عن زواج بوسي من الفنان فاروق الفيشاوي وإنهيار بنتها مي بسبب الخبر ده لكن كتبت بوسي على صفحتها الشخصية “زواجي من الزميل العزيز فاروق الفيشاوي إشاعة سخيفة من ناس مريضة “.

بوسي هي الشقيقة الكبرى للفنانة المعتزلة نورا، والتي قررت اعتزال الفن وارتداء الحجاب وهي في اوج شهرتها، وابتعدت عن الساحة الفنية ولا تكدا تظهر الافي صور برفقة شقيقتها الفنانة بوسي وابنتيها في مناسبتهما العائلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى